كاملة أبو ذكري عن مهاجمتها أبطال "بـ100 وش": "اتضايقت"

علقت المخرجة كاملة أبو ذكري، على “البوست” الذي كانت قد كتبته قبل فترة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وانتقدت فيه بعض أبطال مسلسل “بـ100 وش” الذين أصابهم الغرور.

قالت “أبو ذكري” خلال لقاء مع برنامج “معكم منى الشاذلي”، مساء لخميس، مع الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة “cbc”: “أنا أتضايقت من نفسي إن أنا كتبت البوست دا، ومسحته لأن أنا في النهاية ماليش دعوة كل واحد حر، اللي عايز يبقى مغرور يبقى مغرور واللي عايز يبقى متواضع يبقى متواضع”.

نرشح لك: مش عايزة أهزأ نفسي”.. سبب انسحاب كاملة أبو ذكري من “زي الشمس”

أوضحت أن كتابتها للبوست كان نابعا من ضيقها لأجلهم لأنها أحبتهم بعد العمل معهم، ومدركة لحجم موهبتهم، منوهة عن أن النجاح مهم لكن لا بد من تقديم أعمال أخرى حتى يثق الشخص من استمراره، مردفة: “ممكن أنجح في عمل قوي لكن مش استمر”.

تابعت: “اتضايقت من نفسي لأن موضوع الفيس بوك والسوشيال ميديا، خلت في حاجة وحشة جوانا، بدل ما أكتب البوست ما كنت كلمته في التليفون دا اللي ضايقني من نفسي، طب ما كنت أكلمه في التليفون بدل الدوشة دي، وكل واحد فضل يقول مش أنا مش أنا”.

مسلسل “بـ100 وش”، عُرض رمضان 2020، وحقق نجاحا كبيرا من بطولة نيللي كريم وآسر ياسين وإسلام إبراهيم وعلا رشدي وشريف دسوقي ودنيا ماهر ومحمد عبد العظيم، إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي.