8 أسباب تدفعك لمشاهدة مسلسل "أبلة فاهيتا: دراما كوين"

إسراء إبراهيم

عرضت منصة “نتفليكس” العالمية”، منذ أيام مسلسل “أبلة فاهيتا: دراما كوين”، وهو أحد أعمالها العربية الأصلية، بطولة أبلة فاهيتا وكلا من أبنائها كارو، وبودي، وهو أول عمل درامي تلفزيوني من بطولة الدمية الأشهر عربيا.

شارك بجانب “فاهيتا” النجم باسم سمرة ودنيا ماهر وزينة منصور ورحاب حسين وأسامة عبد الله. في أحداث المسلسل المكون من 6 حلقات، تدور في إطار تشويقي كوميدي، والذي تصدر نسب المشاهدة في عدد من الدول العربية من بينها مصر على منصة “نتفليكس” الرقمية.

نرشح لك: “أبلة فاهيتا: دراما كوين”.. كيف تصنع من دُمية بطلة لعمل فني متكامل


وفيما يلي يستعرض إعلام دوت كوم، مجموعة من الأسباب التي تدفعك لمشاهدة العمل:

1- تجربة مختلفة أن تشاهد دُمية بطلة لعمل درامي متكامل، خاصة إذا كنت من محبي “أبلة فاهيتا”، ولغير محبيها فهناك عناصر تمثيلية أخرى ستعجب بها مثل باسم سمرة ودنيا ماهر.

2- مشاهدة عمل “لايت” درامي خفيف، ينتمي لمسلسلات التشويق التي تحقق نجاحا كبيرا، فطوال الأحداث ستستمتع بالكوميديا مع استمرار عقلك في التفكير للبحث عن القاتل.

3- الاستعراضات الاحترفية المقدمة خلال العمل، والتي قُدمت على مستوى عالي من الإتقان، مو استخدام عناصر غنائية مميزة وأصوات متمكنة، بالإضافة إلى موسيقى حسن الشافعي التي شكلت بصمة خاصة.

4- المسلسل مكون من 6 حلقات فقط لا تصل أطول حلقة فيهم لـ30 دقيقة، فيمكنك مشاهدة العمل في ساعتين ونصف على الأقل، ما يعادل مدة فيلم سينمائي تقريبا.

5- برغم التصنيف الموضوع على العمل بأنه يناسب 16 عاما، إلى أن بعض الحلقات تناسب جميع الأعمار ويمكن للأسرة مشاهدتها بشكل عائلي.

6- المسلسل به جرعة كوميدية لطيفة، مع بعض الإيفيهات التي اشتهرت بها “فاهيتا”، والتي يفضلها الجمهور.

7- ستشاهد عملا احترافيا من جميع الجهات، تصوير وديكور وإخراج وملابس وأزياء، كلها تدفعك لمشاهدة صورة متكاملة احترافية.

8- التمثيل نفسه، ستجد أداء مبهر لباسم سمرة في بعض المشاهد، ومشاهد مؤثرة بين أبلة فاهيتا وابنتها كارو، في شكل مكثف وسريع.

المسلسل من إخراج خالد مرعي، ومن تأليف أبلة فاهيتا بالمشاركة مع محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، ومحمود عزت وإنتاج كلاً من شركتي OKWRD Productions بالتعاون مع Partner Pro والمنتج المنفذ أمين المصري ورانيا حجازي.