شاشة

أول مضيفة طيران من أصحاب متلازمة داون توجه رسالة لـ 3 فنانات

كشفت هبة عاطف أسعد، صاحبة أول تجربة مضيفة طيران من أصحاب متلازمة داون عما طلبته من الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث قالت إنها كانت في مؤتمر “قادرون باختلاف” وكانت سعيدة جدًا لأنها قابلت الرئيس.

تابعت هبة عاطف، خلال حوارها إلى برنامج “هذا الصباح” الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة “إكسترا نيوز”، اليوم الأحد، أنها طلبت من الرئيس شئ بسيط وهو إحضار متخصصين للتعامل مع أصحاب الهمم وبالفعل استجاب الرئيس السيسي لهذا الطلب ونفذه.

نرشح لك: عفاف رشاد: خلعت الحجاب بسبب مشكلة صحية


قالت إن كل إنسان مختلف ولديه موهبة خاصة، وليس شرطًا أن يكون الجميع متشابهين بل أن يكون لكل إنسان دوره الخاص، موضحةً أنها تدرس إعلام ونالت تجربة مضيفة الطيران وكانت تجربة “حلوة جدًا” وهي لرحلة القاهرة – الخرطوم وبعدها من الخرطوم إلى القاهرة.

تابعت أن الركاب شجعوها بشكل كبير خلال الرحلة، كاشفة أنها تدرس إعلام وسياسة وعلاقات عامة وكيف تكون مذيعة، موجهةً حديثها إلى أسماء مصطفى بالقول “مذيعة زي القمر وبيرفكت”.

أضافت هبة عاطف أسعد موجهة حديثها إلى ياسمين صبرى ونيللي كريم وهند صبري: “خلوا بالكم هبة عاطف جايلكم في رمضان”، كما أهدت إلى والدتها قصيدة شعر على الهواء بمناسبة عيد الأم.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock