شاشة

سارة التونسي عن استبعادها من “حرب أهلية”: لجأت للقضاء

علقت الفنانة سارة التونسي، على استبعادها من مسلسل “حرب أهلية”، المقرر عرضه رمضان 2021، من بطولة يسرا وباسل خياط.

قالت “التونسي” خلال مداخلة مع برنامج “موزاييك إف إم”، مساء اليوم السبت: “كلمة طرد كلمة كبيرة ومش مقبولة ولكنها كلمة مقصودة، واللي حصل أن الفنان عنده أوردر ويوصل مكان التصوير يتفاجئ بالممثل الآخر اللي بيشاركه المشهد بيصور من غير ما حد يقوله أو حد يقعد معاه”.

نرشح لك: رمضان 2021.. تفاصيل شخصية نور في “ضل راجل”

أشارت إلى أنها لا تفهم سبب تكبير الموضوع، مؤكدة أنها صورت 15 حلقة من دورها، لافتة إلى أن الشركة وضعت نفسها في مخاطرة كبيرة باستبدالي في العمل، موضحة أنها لجأت للقضاء المصري لإثبات حالة. لافتة إلى أنها لا يمكن أن تتأخر على تصوير مشاهد تجمعها بالفنانة يسرا، مردفة: “ويسرا هي عادل إمام الفن النسائية، وبالمنطق حاجة متتصدقش”.

أضافت أن شركة العدل جروب شركة كبيرة، وقدمت معهم مسلسل “بـ100 وش” العام الماضي، وكان وجه الخير عليها، والشركة قررت التعاقد معها هذا العام على بطولة بعدما كانت ضيفة شرف العام الماضي، وأوضحت أنها كانت متعاقدة على عمل آخر مع شركة أخرى وفسخت العقد وديا من أجل المشاركة في “حرب أهلية”، مشيرة إلى أن “العدل جروب” قررت التعاقد معها على عقد احتكار لكن قررت تأجيل ذلك حتى الانتهاء من العمل، مع حصولها على إشادات من فريق عمل المسلسل خلال التصوير.

واصلت أنها تريد الاستفهام حول سبب التغيير المفاجئ لذلك لجأت إلى القضاء المصري، لافتة إلى أنها ضيعت على نفسها فرصة المشاركة في 5 أعمال لحبها المشاركة مع الفنانة يسرا.

وعن أزمة تصريح العمل، قالت: “أنا أجنبية وتصريح العمل الخاص بي أصعب من المواطن المصري”، موضحة أنها ستتعاون بأي صفة مع شركة من أكبر شركات الإنتاج في الوطن العربي دون توفيق أوراقاها، لافتة إلى أن الشركة هي المسؤولة عن استخراج التصريح.

أضافت إلى أنها تعرضت لهجمة إعلامية كبيرة ليس من الإعلام نفسه، ولكن من جانب محدد من بعض الأشخاص، لافتة إلى وجود تضارب في التصريحات حول سبب رحيلها عن العمل.

يذكر أن مسلسل “حرب أهلية” من بطولة يسرا وباسل الخياط وجميلة عوض وسينتيا خليفة وأروى جودة، وإخراج سامح عبد العزيز.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock