شاشة

رمضان 2021.. تفاصيل شخصية نور في “ضل راجل”

قالت الفنانة نور، إنها تقدم دورا مختلفا في مسلسل “ضل راجل” عن مسلسل “البرنس” الذي شاركت فيه رمضان 2020، إذ تقدم دور طبيبة خلال الأحداث.

تابعت خلال لقاء مع برنامج “ON SET”، مساء اليوم، عبر شاشة “ON”، مع شيرين حمدي، أنها تقدم شخصية تدعى “ملك” وهي شخصية عملية، لكن لديها جانب إنساني يتسم بـ”الجدعنة”، مضيفة: “دا بيدي الدور حلاوة أنها دكتورة فيها جزء إنساني وعملي، فأنا مبسوطة جدا في الدور دا”.

نرشح لك:عاصمة خليجية.. ننشر مكان تصوير مقالب رامز جلال الجديدة

أشارت إلى أنها رُشحت للدور من قبل المخرج وشركة الإنتاج، ويعد ذلك التعاون الثاني بينها وبين الفنان ياسر جلال بعد مسلسل “رحيم”، مضيفة: “فأنا وياسر خلاص خدنا على بعض وبنفهم طريقة بعض في الشغل، وهو حد دمه خفيف ولذيذ وجدع، ودايما الأدوار اللي معاه حلوة وأنا بتبسط لما بشتغل معاه، ودي تاني مرة فخلاص فاهمين بعض قدام الكاميرا، وإن شاء الله نشتغل مع بعض كمان في المستقبل القريب”.

لفتت إلى أنها تتعاون للمرة الأولى مع المخرج أحمد صالح، معبرة عن سعادتها بالتعاون معه، مشيرة إلى أنها تشارك في مسلسل آخر لرمضان لصالح منصة “واتش إت” مع الفنان أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي، موضحة أنهم صوروا بعض المشاهد ولكن توقفوا.

نوهت عن أن عدد الحلقات قليل، وأنها صورت أيام قليلة ولكن سيُستكمل المسلسل، مؤكدة أنها تجربة مختلفة تماما، وأنه ينتمي لنوعية المسلسلات دراما الأكشن، كما يحتوي على بعض المشاهد تعتمد على كوميديا الموقف، متابعة: “وطريقة كتابته مختلفة هو 8 حلقات وطريقته زي تصوير السينما، فكمان دي تجربة جديدة ليا مع منصة”.

أوضحت إلى أنها تتمنى تمثيل شخصية مي زيادة، خاصة وأنها حضرت لها وتوقفت لأسباب إنتاجية، مردفة: “لأن مي زيادة شخصية ثرية جدا، كانت لبنان وجت عاشت في مصر ففيها حاجات شبهي، حاسة بيها بطريقة تانية ومش معروف حاجات كتيرة عنها فمش هيبقى فيها مقارنات”، لافتة إلى أنها تتمنى تقديم شيء كوميدي لأنها تشعر بأنها لم تقدم شيئا في ذلك النوع.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock