نرمين الفقي عن أدوارها في رمضان 2021: تخليت عن الأنوثة

قالت الفنانة نرمين الفقي، عن دورها في مسلسل “ضل راجل”، الذي تعود به للدراما الرمضانية بعد غياب 6 سنوات عن آخر مسلسل رمضاني قدمته، إنه سيكون مفاجأة.

أشارت “الفقي” خلال لقاء مع برنامج “ON SET”، مساء اليوم، عبر شاشة “ON”، مع شيرين حمدي، أنها ستشارك أيضا في مسلسل “النمر” خلال الموسم الرمضاني 2021.

نرشح لك:رمضان 2021.. تفاصيل شخصية نور في “ضل راجل”

أوضحت أنها كانت مرشحة في عمل آخر غيرهما لكنها اعتذرت عنه، مضيفة: “لكن العملين دول أدوارهم معملتهمش، لكن الفيصل بعد عرض المسلسلين، والدورين هيبانوا من بعد الحلقة الرابعة”، مشيرة إلى أن دورها في العملين مختلفين تماما ويتميز دورها في “ضل راجل” مليء بـ”وجع القلب”، وتظهر به بدون “ميكب آب”.

وعن دورها في مسلسل “النمر”، قالت: “دوري مختلف معملتوش في حياتي”، موضحة أن تجسد دور معلمة في “الصاغة”، وغنية للغاية، مردفة: “في المسلسلين دول كان ممكن تلعبي على كل حاجة بس أنا ملعبتش على أي شيء غير أنا فنانة، وتخليت عن مظاهر الأنوثة رغم إمكانية ذلك، عايزة أطلع الشخصية ومركزة فيها فقط”.

مسلسل “ضل راجل” بطولة ياسر جلال ونور ونيرمين الفقي ومحمود عبد المغني وأحمد حلاوة ومحمد عادل، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أحمد صالح.

مسلسل “النمر” بطولة محمد إمام ونيرمين الفقي وهنا الزاهد وأحمد خالد صالح وعمرو عبد الجليل ومحمد رياض، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل.