محمد الشرنوبي عن أول عمل تمثيلي: محدش شاف المسلسل غيري

تحدث الفنان محمد الشرنوبي، عن أسرته وعن حلمه الذي سعى وراء تحقيقه وعن مشواره الفني.

قال “الشرنوبي” خلال لقائه في حلقة برنامج “يوم ليك” الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، الذي يعرض عبر شاشة الحياة، إنه من أسرة موسيقية عريقة، إذ أن والده فاروق الشرنوبي وعمه صلاح.

نرشح لك: محمد الشرنوبي عن “الإعدادية”: “مش فضيحة”

تابع، أنه حلم لفترة من حياته بأن يصبح مغني شهير، إلا أنه غير رأيه بعد أن شارك وهو صغير في مهرجان القراءة للجميع الذي غنى من خلاله وجسد أيضًا دور الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب في طفولته، معلقًا: “شوفت رد فعل الناس فجأة بقيت متنح”.

أضاف، أنه قرر أن يسلك الطريق الصعب بعيدًا عن شهرة أسرته في المجال الفني، معلقًا: “محبتش السهولة وحبيت فكرة التحدي”، لافتًا إلى أن والدته ساعدته كثيرًا للسعي وراء حلم التمثيل، إذا اصطحبته لكل مكاتب الكاستنج والإنتاج إلى أن تم منحه دور في مسلسل يدعى طائر التمساح”، معلقًا: “تقريبا محدش شافه غيري”.

في نفس السياق، أنه لم يطلب من بعد دوره في ذلك المسلسل في أي أخرى نظرًا لأنه لم يحظى بالمشاهدة الكافية، ولذلك ذهب لمكاتب الكاستن وشارك في مسلسل “إيد أمينة” للفنانة يسرا، ومن بعد تم الاستعانة به في العديد من الأعمال التي شكلت علامة فارقة ونقطة تحول في مشواره الفني، الذي لم يفصح فيه عن هوية والده إلا بعد نجاحه وشهرته.