سبب توقف الجزء الثاني من مسلسل "حدائق الشيطان"

كشف الفنان جمال سليمان، تفاصيل أعماله المقبلة، موضحا أنه انتهى من تصوير دوره في فيلم “الكاهن” للمخرج عثمان أبو لبن، والسيناريست محمد ناير.

أضاف “سليمان” خلال لقاء له مع برنامج “MBC Trending”، المذاع عبر شاشة “MBC 4″، أنه يتوقع أن يكون فيلم “الكاشف” فيلما مهما وكبيرا، إذ مكون من “كاست” كبير ومهم وموضوعه مهم جدا.

نرشح لك: ليس بغرض الشهرة.. نادية الجندي توضح سبب زواجها من عماد حمدي



وعن الجزء الثالث من “أفراح إبليس”، قال: “كان من المفترض أعمل الجزء الثالث لكن حصل تعثر بسبب قضايا لها علاقة بالتوزيع والعروض مش عندي تفاصيلها”.

أشار “سليمان” إلى أن الجزء الثاني من مسلسل “حدائق الشيطان”، رائع -على حد وصفه- وأنه من كتابة عبد الرحيم كمال، مردفا: “كنت متحمسا جدا للعمل، كان مكتوب بشكل ساحر بس محصلش لأنه حصل لخبطة إنتاجية بسبب سوء التوزيع والقناة العارضة، فحصل شوية ارتباك ودخل على الخط موضوع المنصات فالخريطة بتتغير”.

لفت إلى أن التصوير في زمن كورونا تحدي كبير، موضحا أنهم يحاولون اتباع كافة الإجراءات، مردفا: “بس لظروف تصويرنا صعب نحافظ على ذلك طول الوقت، بس خلف الكواليس فيه التزام”.

في سياق آخر، تحدث عن رحيل صديقه المخرج حاتم علي، قائلا: “رحيل حاتم كان خسارة كبيرة وصدمة كبيرة، ولأن إحنا أصدقاء وعائلته الأكبر”.