ليس بغرض الشهرة.. نادية الجندي توضح سبب زواجها من عماد حمدي

تحدثت الفنانة نادية الجندي عن سبب زواجها من الفنان الراحل عماد حمدي، والذي تم في سن صغير لها وكان فرق السن بينهما كبيرا.

قالت “الجندي” خلال حلولها ضيفة على برنامج “السيرة”، مساء الخميس”، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، المذاع عبر شاشة “dmc”: “أنا شوفت في عماد حمدي صورة ببايا”، لافتة إلى أنها من كثرة حبها لوالدها كانت تريد الزواج بشخص مثله، مشيرة إلى أنها وجدت في عماد حمدي صورة والدها؛ لذلك تزوجته ولم تلتفت لفارق السن الكبير.

نرشح لك: سبب قراءة نادية الجندي للقرآن خلال تصوير برنامج “السيرة”

في نفس السياق، نفت أن يكون سبب زواجها من عماد حمدي هو البحث عن الشهرة، مردفة: “عمري ما بصيت لعماد حمدي على أنه هيبقى سبب في وصولي للفن”.

في سياق آخر، تحدثت عن علاقتها بالرجال قائلة: “أنا شخصية رومانسية جدا وعاطفية جدا، ولما بحب ببقى فعلا حاجة تانية خالص غير شخصيتي في الأفلام”، مضيفة: “لكن في نفس الوقت مفيش راجل يقدر يقصقص ليا ضوافري إطلاقا”، لافتة إلى أن شخصيتها تحمل تناقضات برج الحمل.

وعن سبب قرأتها للقرآن الكريم بكثرة خلال الحلقة، وذلك بعدما وجهت لها وفاء الكيلاني سؤالا جاء فيه: “كل ما نطلع فاصل ونرجع بتكوني قرآن، أنتي قلقانة مني ولا حاجة؟ّ!” ردت نادية الجندي بأنها ليست قلقة منها إطلاقا، لكنها اعتادت على قراءة القرآن خاصة عندما كانت تصور أعمالا جديدة.