إلهام شاهين تحتفل بانتهاء تصوير "حتة مني" وتعلن موعد عرضه

احتفلت الفنانة إلهام شاهين بانتهاء تصوير حلقات حكاية “حتة مني” من مسلسل “زي القمر”، وذلك بحضور بعض أفراد فريق عمل المسلسل.

نشرت “شاهين” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورا لها مع فريق العمل، وكتبت: “أحتفل مع أسرة مسلسل زى القمر بانتهاء التصوير لأول خماسية بالمسلسل، باسم حتة مني”.

نرشح لك: إلهام شاهين عن مسلسلها الجديد: يطرح قضايا المرأة بعد سن الـ 45


تابعت: “مع أحلى منتجة مها سليم والمخرج الرائع حسام علي

والكاتبة الرومانسية الرقيقة شهيرة سلام والمصور محمود عبد المعبود والمونتير طرابيلي والمنتج الفني فرغلي، وشاركنا في الاحتفال أمير شاهين وزوجته المونتيرة منة جاب الله”.

استكملت: “شكرا لكل من شارك بالعمل في حتة مني أمام الكاميرا
وخلفها، وكان نفسي نتجمع كلنا طبعا، قضيت معكم أوقات حلوة أثناء التصوير مليئه بالطاقة الإيجابية والحماس والتفاني في العمل والإبداع والمجهود الكبير لتقديم عمل مميز، فيه رسائل هامة، ومفاجآت في الأحداث”.

اختتمت: “يطرح قضايا مجتمعية مؤثرة، أتمنى أن يعجب الجمهور كما أعجب به كل من شارك فيه، وعايزة أقول لكل من شارك في حتة مني، أنتم فعلا زي القمر، زهذا المسلسل أصبح حتة مني، بحبكم كلكم، وانتظرونا يوم السبت القادم 13 مارس على قناة cbc”.

حكاية “حتة مني” ضمن مسلسل “زي القمر” من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي، وتضم 5 حلقات، ويشارك في البطولة بجانب إلهام شاهين، كل من أحمد وفيق، نهال عنبر، إيناس كامل، حنان سليمان، مؤمن نور، لبنى ونس.