إلهام شاهين عن مسلسلها الجديد: يطرح قضايا المرأة بعد سن الـ 45

علقت الفنانة إلهام شاهين على عودتها للدراما بعد غياب عدة سنوات، من خلال حكاية “حتة مني” ضمن مسلسل “حكايتها” الذي يضم 7 حكايات.

قالت “شاهين” خلال لقائها مع برنامج “ET بالعربي”، إن كل قصة في المسلسل لها أبطال جدد ومخرج جديد وكل قصة هي مسلسل قائم بذاته، مضيفة أن كل قصة تطرح قضية مهمة جدا لامرأة تعدت سن الـ 45.

نرشح لك: موعد عرض “حتة مني” لـ إلهام شاهين


استكملت أن المرأة في هذه المرحلة تكون لديها مشكلات زوجية أو حتى التي لم تتزوج، مضيفة: “وخلاص عنست والقطر فاتها تماما واللي مثلا اتجوزت وهي صغيرة وعيالها كبروا وعندها مسئوليات ومش قادرة تجوز ولادها، واللي جوزها ممكن يحب عليها لأن خلاص دي بقت الست أم العيال وعايز الصغيرة، قصص كتير قوي بتحصل للست في سن الـ 45”.

أردفت: “بيبقى فيه أمراض لازم تاخد بالها من صحتها ويبقى فيه كشف بشكل دوري خصوصا في الحاجات النسائية يعني على الصدر على الرحم، فيه توعية إن إحنا نقول للست ازاي تحافظي على صحتك، على بيتك، على جوزك، ازاي تبقي دايما متجددة”.

أوضحت أن آخر عمل درامي لها كان مسلسل “ليالي الحلمية” ولكنها كانت تعمل بالسينما، مضيفة أنها تحب السينما بشكل خاص جدا ومتحيزة لها، متابعة أنه لا شك أن الدراما مهمة وتصل لكل الناس.

ذكرت أنها أحبت تغيير الفكر فيما يتعلق بعدد حلقات المسلسلات التي تصل إلى 30 حلقة، مضيفة أن المسلسلات من الممكن أن تكون خماسية أو سباعية طالما أن الحدوتة لا تحتمل أكثر من ذلك.

✨عودة لإلهام شاهين بمسلسل “ حكايتها “ والذي يتناول 7 قصص، كل قصة ستكون على 5 حلقات …وإلهام بطلة القصة الأولى “حتة مني “ والتفاصيل في هذا اللقاء 👇
https://etbilarabi.com/node/17463

Posted by ‎ET بالعربي‎ on Wednesday, February 24, 2021