شاشة

إنجي كيوان عن صورها مع عمرو دياب: جزء من الدعايا للإعلان

علقت الإعلامية إنجي كيوان، على الشائعات التي نشرت عنها بسبب مشاركتها في إعلان عطر الفنان عمرو دياب، وقالت إنها تعتقد أنه عندما انتشرت صورها مع عمرو دياب “الناس اتخضت”، مضيفة: “كانت جزء من الدعايا علشان نعمل خطة للإعلان”.

وعن تعامل زوجها مع الشائعات، تابعت “كيوان” خلال لقائها مع “ET بالعربي”: “إحنا قبل ما نعمل الدعايا دي كلها كان عارف إن لو أنا أخدت الطريق ده هيبقى فيه انتقادات وهيبقى فيه إشاعات وكلام، وكنا مستعدين كعائلة إن إحنا نخوض المعركة دي”.

نرشح لك: تقرير يحلل اختلاف آراء الجمهور حول إعلان عطر عمرو دياب


ذكرت أنها أول مرة تنشر صورة مع عمرو دياب كان معهم زياد زوجها، مضيفة: “وحذفوا زياد وعملوا تقرير واتبسطت، لأنه كويس تسويق ببلاش”.

أشارت إلى أن أحد الأشخاص ظل يرسل لها رسائل كثيرة ولم ترد، لذا ظل يعلق على صور أولادها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ويقوم بالدعاء عليهم، مضيفة: “كل ما كنت بقرا الدعاء، كنت بعيط”.

أردفت أن عمرو دياب لم يكن لديه غرور وكانت تجربة جميلة.

💬”جزء من خطة البروباغندا..” بعد الجدل الكبير الذي رافق ظهورها مع عمرو دياب في دبي ومشاركته إعلان عطر ه الجديد، تطل إنجي كيوان من خلال ET بالعربي لترد على كل الانتقادات … تابعوها 🔻

http://ow.ly/1jSt30ryUGU

Posted by ‎ET بالعربي‎ on Monday, March 1, 2021

يذكر أن عمرو دياب طرح إعلان عطره الجديد وذلك ضمن كليب أغنية “وأنا معاك” والذي تم تصويره بين دبي وأبوظبي مع المخرج طارق العريان.

وظهر عمرو دياب في الكليب من خلال مجموعة مشاهد رومانسية تجمعة ببطلة الكليب إنجي كيوان، بالإضافة إلى عدد من عارضات الأزياء المشاركات في الكليب.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock