خاص

الشركة المنتجة اعتذرت.. كيف ظهر فيديو المراسل المتدرب وسميرة عبد العزيز

إسراء إبراهيم
أثار فيديو تظهر فيه الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، خلال لقاءها مع أحد الشباب على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ33، ويسألها مراسل شاب خلال الفيديو عن اسمها، الجدل عبر “السوشيال ميديا” خلال الساعات الماضية.

تواصل “إعلام دوت كوم” مع منى زهران رئيس مجلس إدارة شركة youth production، المتخصصة في الدعاية والإعلان، والإنتاج الفني والتليفزيوني، والتي أعربت عن أسفها عن الموقف المحرج الذي وُضعت فيه الشركة بسبب الفيديو المتداول، موضحة أنه صُور قبل 3 سنوات على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي، ولم يُنشر على صفحات الشركة وقتها ولم تنشره الشركة خلال الساعات الماضية.

نرشح لك: تعليق سميرة عبد العزيز على فيديو “نتعرف بحضرتك”

أوضحت أن المراسل الشاب ويُدعى محمد الشهاوي، الذي ظهر خلال الفيديو كان متدربا لدى الشركة، إذ أنهم يعتمدون على تدريب الشباب ليصبحوا مراسلين من خلال إرسالهم إلى فعاليات، وكان الشاب المقصود متدربا قبل 3 سنوات، مشيرة إلى أن ما حدث موقف محرج ومنذ ذلك الموقف انقطعت علاقة الشاب بالشركة. مشيرة إلى أن سبب انتشار الفيديو خلال الفترة الحالية كان بسبب نشر الشاب للفيديو على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

أكدت أن الشركة نشرت اعتذارا رسميا للفنانة سميرة عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك”، مؤكدة أن الفيديو لم يكن مقلب كما ادعى محمد الشهاوي بل كان خطأ منه، لافتة إلى أنها تحاول التواصل مع الشاب لكي يصحح الموقف، لأن علاقته انتهت بالشركة قبل 3 سنوات، متابعة أنه أخبرهم قبل 3 سنوات أن “ميموري” الكاميرا الذي صور بها الموقف كانت قد حُرقت ولم يُعطي لهم الفيديو وقتها ولم يُنشر على صفحاتهم وقتها.

أكدت “زهران” إلى أن هذا الموقف لم يحدث من قبل مع أي فنان، ولم يسخروا من قبل من أي شخص، لذلك الموقف وضعهم في حرج، لافتة إلى أنها ستتواصل مع الفنانة سميرة عبد العزيز لتقدم لها اعتذارها بشكل شخصي.

شركة youth production، متخصصة في الدعاية والإعلان، والإنتاج الفني والتليفزيوني، أنتجت عدد من الفيديو كليبات لعدد من الفنانين من بينهم حمو بيكا وإيساف وبسكال مشعلاني.

كان الفيديو المتداول يظهر فيه شاب، ويتوجه بالسؤال للفنانة القديرة عن اسمها، فتقول له: “أنت مش عارف اسمي وجاي تعمل معايا لقاء؟!.. لما تعرف أنا مين ابقى تعالى كلمني”، ثم تنصرف رافضة استكمال الحديث معه، الأمر الذي أثار تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ تداول الفيديو مؤخرا.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock