خاص

تعليق سميرة عبد العزيز على فيديو “نتعرف بحضرتك”

إيمان مندور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، فيديو تظهر فيه الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز خلال لقاءها مع أحد الشباب على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي، لكن يتضح لاحقا أن الشاب المراسل لا يعرفها.

يتوجه الشاب بالسؤال للفنانة القديرة عن اسمها، فتقول له: “أنت مش عارف اسمي وجاي تعمل معايا لقاء؟!.. لما تعرف أنا مين ابقى تعالى كلمني”، ثم تنصرف رافضة استكمال الحديث معه، الأمر الذي أثار تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ تداول الفيديو مؤخرا.

نرشح لك: سميرة عبد العزيز: نطالب الدولة بالعودة للإنتاج لمنع “الصيع” من الفن

الفيديو الذي يتم تداوله بسخرية الآن تعود تفاصيله لما قبل 3 سنوات، حيث تؤكد الفنانة سميرة عبد العزيز في تصريحاتها لـ إعلام دوت كوم أنها لا تتذكر تحديدا تاريخ هذه الواقعة، لكنها بلا شك حدثت قبل 3 سنوات فأكثر، لأنها لم تشارك بمهرجان الإسكندرية منذ رحيل زوجها الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن، مضيفة: ” أنا بقالي سنتين مروحتش مهرجان إسكندرية، فا ده فيديو قديم أكيد من حوالي 3 سنين فأكثر، لأن من بعد وفاة محفوظ أنا مروحتش ولا مرة، دايما كان الأساس بروح أنا وهو سوا المهرجان، لكن لما اتوفى مبقاش الأمير أباظة يبعتلي دعوة فمبروحش”.

وعن كواليس الموقف، أوضحت “عبد العزيز” أنها لا تمانع في تعريف نفسها للأخرين، لكن عندما يكون ذلك في جلسة تعارف عادية وليس لقاء تليفزيونيا أو صحفيا، لأنه في هذه الحالة لا بد أن تكون على معرفة واطلاع بالشخصية التي ستتحدث معها وتاريخها، قائلة: “لو واحد جاي يقولي عايز اعمل معاكي حوار وهو مش عارف اسمي يبقى ملوش لازمة، لذلك أنصح الشباب الجدد إنه لو هتعمل حوار مع حد يبقى تكون عارفه أومال هتسأله عن أخباره ازاي، إنما أقوله أنت اسمك إيه وأنت مين؟! هتسألني عن أعمالي ازاي وأنت متعرفنيش”.

إيمان مندور

محرر وكاتب بموقع إعلام دوت كوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock