الأخيرة

أشرف عبد الباقي يرد على مقارنة “اللوكاندة” بـ”مسرح مصر”

علق الفنان أشرف عبد الباقي، على عرض مسرحية “اللوكاندة”، قائلا إنه سعيد بردود الفعل على عرض أولى حلقات السيت كوم المسرحي “اللوكاندة”، والذي عرض مساء الجمعة على قناة dmc.

أشار “عبد الباقي” إلى أنه يتابع بشكل مستمر ردود الفعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بجانب ردود الفعل الإيجابية والتي تلقاها خلال اليومين الماضيين من الوسط الفني والإعلامي.

نرشح لك: ملخص العرض الأول من “اللوكاندة”

أضاف أنه من الصعب الحكم علي تجربة السيت كوم من أول حلقة فقط، خصوصا في ظهور العديد من الوجوه الشابه والتي يراها الجمهور لأول مرة، مما أدى إلى مقارنة الوجوه الشابه بنجوم “مسرح مصر” خلال تجربتهم الماضية، وبالرغم من ذلك فأن “اللوكاندة” حققت مشاهدة عالية تلفزيونيا، وأصبحت “تريند” البحث علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد أول حلقة.

لفت إلى أن تجربته خلال “تياترو مصر” في موسمين كانت في البداية صعبة على الجمهور تقبل الوجوه الجديدة، ثم حدث قبولا كبيرا ونجاحا متتاليا للتجربة، حتي تم تغيرها إلى اسم “مسرح مصر”، وأصبحت الوجوه الشابة نجوم مميزة، وهذا الذي يحدث في تجربة “اللوكاندة”، والتي تختلف تماما عن أداء وشكل عروض مسرح مصر.

اختتم “عبد الباقي” بأن الحكم على التجربة بشكل كامل أو دخولها في مجال المقارنة من أول حلقة، هو أمر “ظالم” خصوصا مع المجهود المبذول من قبل الفنانين وباقي أفراد المسرح لإسعاد الجمهور.

الجدير بالذكر أن “اللوكاندة” بطولة أشرف عبد الباقي، حمدي المرغني، ويزو، ودياب، وإبرام سمير، وأحمد الطماني، وعلي حمدي، ووائل العوني، ومريم البحراوي، وياسمين سمير، وأميرة حافظ، ومحمد حسن، ومحمد بطاوي ، وأحمد فرج ونورهان منصور، وميدرونا، وأحمد فتحي، ومحمود ناجي جدو، وأحمد أشرف، ومصطفى سعيد، ومصطفى حمزة، ومحمد عصام، وشريف حسني.

العرض من تأليف كريم سامي، أحمد عبد الوهاب، وديكور دكتور محمود سامي، تصميم وإضاءة مصطفى عز الدين، والأغاني كلمات أيمن بهجت قمر، موسيقى أحمد الموجي، ملابس هالة زهوي، مخرجين منفذين سامح عبد السلام ومصطفى حسن، ومدير الفرقة رشدي سلامة، فكرة وإخراج أشرف عبد الباقي، وإنتاج شركتي وورك شوب و سينرجي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock