"تسعة تسعة".. فيلم سعودي يجمع نجوم الوطن العربي

وقعت شركتي أناذر فيوتشر وأكسجين ميديا، عقد شراكة استراتيجية لإنتاج عدد من الأفلام السعودية والمصرية، لتحجز مركزا متقدما في شباك التذاكر في الوطن العربي في الموسم القادم بين كبار المنتجين في سوق السينما العربية.

وأفاد الإعلامي والمنتج السعودي أحمد عصام، أنه تم التعاقد مع المؤلف الموهوب أمين جمال، لكتابة سيناريو الفيلم ليكون أول إنتاج للشركتين في مصر والذي يحمل اسم مؤقت 9-9 ويذكر أن للمؤلف العديد من النجاحات في الأعوام الأخيرة في سوق السينما والدراما مثل عوالم خفية للفنان الكبير عادل إمام، فوق مستوى الشبهات، خيانة عهد، لدينا أقوال أخرى، سكر زيادة، الديزل.

نرشح لك: الفيلم اللبناني “دفاتر مايا” يشارك في مهرجان برلين السينمائي الدولي


ومن المقرر أن يخرج الفيلم المخرج القدير عادل أديب، ويعكف كلا من المخرج والمنتج على تسكين الأدوار الرئيسية من نجوم الصف الأول من مصر والسعودية ولبنان وسوف يتم الإعلان عن مفاجأة قريبا بتوقيع ممثل أمريكي من نجوم هوليوود ليشارك في العمل.

أما عن الأدوار الرئيسية فقد تم التوقيع مع النجم السعودي عبد المجيد الرهيدي، أحد أهم النجوم السعوديين على الساحة في الأعوام الأخيرة والذي درس التمثيل والإخراج في مصر وشارك في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية في مصر والسعودية ويقدم حاليا برنامج تلفزيوني تفاعلي شهير على التلفزيون السعودي وكذلك ستشارك الفنانة القديرة هالة صدقي في أحد الأدوار الرئيسية المهمة.

وقد صرح المنتج أحمد عصام أن أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي اجتماعي وسننافس به في دور العرض الصيف القادم في مصر والسعودية وباقي أنحاء الوطن العربي.

أضاف أن مضمون الفيلم يبرز جماليات القيم والعادات الأصيلة في الأسرة العربية وحميمية وتماسك أفرادها من خلال حبكة درامية مميزة.