صبري فواز واصفا تجربة إصابته بكورونا: كانت قاسية جدا

تحدث الفنان صبري فواز، عن تجربة إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد إعلان تعافيه من الإصابة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وصف “فواز” التجربة بأنها كانت قاسية جدا بسبب الآلام الجسدية والنفسية، مردفا: “فالعزلة مؤلمة، حتى لو في بيتك”، كما وصفها أيضا بأنها كانت حلوة جدا لأنها كانت فرصة لمعرفة قيمة الأشياء والأشخاص.

نرشح لك: سبب رفض صبري فواز مشاركة ابنته في أعمال فنية

أشار “فواز” إلى أنه اكتشف أن أشياء كطعم الأكل ورائحته وبعض العادات اليومية هي نعم، كما أن وجود بعض الأشخاص في حياتك أساسي والبعض الآخر وجودهم غير ضروري، متابعا: “وهتكتشف أنك محتاج تعيد ترتيب الناس حواليك بعدا وقربا”.

خصص “فواز” شكر خاص لعائلته وخصهم بذكر الأسماء، كما يلي: “محبة أصيلة لمروان صبري، حبيبي وأبويا وسندي. صبا صبري، روحي اللي برة جسدي. عزة موسى، ست ستات الدنيا، هويدا فواز، أختي وأمي”.

كما وجه الشكر لأصدقائه وزملائه في الوسط الفني، من بينهم الفنان أشرف زكي والفنانة نبيلة عبيد، وكذلك وجه الشكر لمن تواصل واطمئن عليه من الفنانين والصحفيين.

اختتم: “تحية شكر وتقدير لصديقي د. رؤوف رشدي.. اللي كان معايا لحظة بلحظة.. بطل الملحمة، د. سامي صبري سيدهم .. الذي وضع بروتوكول العلاج.. وتابع ولا زال يتابع الحالة.. واللي أتمنى أن تمتد علاقتي به دوما محبة وصداقة.. الممرضة الست صفاء.. تلك المرأة الفدائية.. التي تقوم بإعطاء جرعات العلاج والحقن وتأخذ القياسات لحالات الكورونا.. ربنا يكرمها وينجيها ويخليها لأولادها”.

أما قبل : الحمد لله
أما بعد :

هي تجربة قاسية جدا ..
و حلوة جدا .

قاسية .. بسب الآلام الجسدية و النفسية ( خصوصا …

Posted by ‎صبرى فواز‎ on Friday, February 12, 2021

يشار إلى أن آخر أعمال صبري فواز، هو مسلسل “إسود فاتح” الذي عُرض مؤخرا عبر منصة “شاهد.نت”، من بطولة هيفاء وهبي وأحمد فهمي وشريف سلامة ومعتصم النهار وروجينا وفراس سعيد، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.