رضا عبد العال: أداء الأهلي أمام الدحيل "ضحك على الدقون"

قال رضا عبد العال، لاعب الزمالك والأهلي السابق، إن مباراة الأهلي أمام الدحيل القطري في المباراة الأولى بكأس العالم للأندية، اليوم الخميس، كانت جيدة وأهم نقطة هي الصعود لدور الثاني من البطولة.

أوضح “عبد العال” خلال تحليل مباراة الأهلي بكأس العالم للأندية مع الإعلامي إبراهيم عيسى، في برنامج “حديث القاهرة”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس” أن الإعلام المصري جعلنا أننا سنواجه ريال مدريد، معقبًا: “الإعلام السبب في أداء مباراة اليوم”.

نرشح لك: حنين حسام: قلعت الحجاب عشان اتقالي أني بشوه سمعته

أضاف أن الأهلي دخل المباراة اليوم بخوف كبير من المنافس، مؤكدًا أن الشحن السلبي للفريق سبب في الاستحواذ السلبي للفريق في الشوط الأول.

تابع: “الإعلام قدم للاعبين أن الدحيل يمتلك لاعبين من أسبانيا.. الشوطة الوحيدة للأهلي دخلت هدف”، مشددًا على أنها الكرة الوحيدة التي تم تسديدها خلال الـ90 دقيقة.

أكد “عبد العال” أن أداء النادي الأهلي الدفاعي في المباراة من أجل الصعود “ضحك على الدقون” -على حد وصفه- مردفا: “موسيماني لم يقسم أوقات المباراة، ولم يغير خطته طوال المباراة”.

أضاف الدحيل القطري لم يؤدِ بشكل جيد خلال الشوط الأول، متابعا: “الدحيل مدخلش المباراة في الشوط الأول، والمفروض موسيماني كان في الشوط الثاني استعان بالسرعات”.

تابع: “كان لازم موسيماني يستعين بسرعات محمد شريف وصلاح محسن في الشوط التاني.. نزلهم والأهلي مضغوط ومقدرش يستفاد بيهم”.