بسبب انخفاض الهيموجلوبين.. وقف العملية الجراحية لحورية فرغلي

قرر الطبيب الأمريكي المعالج لحالة الفنانة حورية فرغلي، وقف العملية الجراحية، قبل خوضها بدقائق، إذ اكتشف مع التحاليل انخفاض نسبة الهيموجلوبين في دم حورية.

جاء ذلك نظرا لتعرض حورية لكدمة في الرأس قبل خضوعها للعملية بـ 24 ساعة، وهو ما جعل تلك الكدمة تؤثر على نسبة الهيموجلوبين، وقرر إيقاف الجراحة نظرا لخطورة الموقف. وفقا لـ”اليوم السابع“.

نرشح لك: 3 عمليات جراحية.. حورية فرغلي في رحلة علاجية لمدة 60 يوما

ومن المقرر أن تظهر نتيجة التحاليل الجديدة خلال الساعات المقبلة، وتحديدا في الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت شيكاغو الأمريكية، من أجل تحديد موعد آخر للجراحة الأولى في أقرب وقت، لحين استقرار الحالة الصحية لحورية.

كان قد فاجأ الطبيب العالمي حورية فرغلي وعائلتها فور وصولها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، أنه سيجري 3 عمليات جراحية مباشرة، حيث ستكون أولى العمليات عبارة عن استقطاع عظام من قفصها الصدري، ثم ستجري حورية فرغلي العملية الثانية، وستكون عبارة عن بناء العظام في مكان الأنف، والعملية الثالثة والأخيرة ستكون بعد 20 يوما من العملية الثانية، وهي عبارة عن تأهيل حورية لوضع العظام في المكان الصحيح مباشرة حتى يعود شكلها طبيعيا.

كما وضع الطبيب حورية فرغلي على أجهزة الأكسجين حاليا لمدة 48 ساعة، من أجل أن يمتلئ “الدم” في الجسم بالأكسجين، حتى يتمكن الطبيب من إجراء العملية الأولى بتواجد كمية كبيرة من الأكسجين في الدم، وتحديدا في منطقة الوجه.