جومانا مراد: حياتي تغيرت بعد الأمومة

تحل الفنانة جومانا مراد ضيفة على برنامج “B My ،”Guest مع الإعلامي بلال العربي على شاشة “روتانا”، مساء اليوم الخميس.

تحدثت “مراد” خلال الجزء الأول من الحوار، عن العديد من الأمور الشخصية منها أمومتها المتأخرة وسلبياتها وإيجابيتها، خاصة وأنها أكدت لبلال العربي أنها أم صارمة جدا في التعامل مع أولادها وفي تربيتهم، وكيف تغيرت حياتها بعد الأمومة وأنها سبب من أسباب نومها واستيقاظها باكرا.

نرشح لك:قريبا.. أحمد فهمي ومحمود الليثي ينتهيان من تصوير “قارئة الفنجان”

كما تحدثت عن نشأتها وتربيتها، وعلاقتها بوالديها، ومن المقرب منهم لديها، وما هي الأمور التي تأثرت بها من كل منهما، وعلاقتها بزوجها ومدي تقبل الاختلافات بينهما، وأنه لا بد للشخص بعد الزواج أن يحافظ علي شخصيته وخصوصيته.

تناول الحوار جانبا عن الموضة والأزياء و”الاستايل” الخاص بها وليس فقط في الملابس، ولكن في ديكور منزلها والذي تغيره من وقت لآخر.
يستعرض البرنامج أيضا الهجوم عليها بسبب حبها لمصر وتحدثها باللهجة المصرية، ومدى حبها للهجات العربية وخاصة المغربية وقدرتها على إتقان العديد منها، كما أعلنت اعتزازها بشعب الجزائر لما لها من شعبية كبيرة هناك، مؤكدة أنهم يعشقون الفن ولايجاملون نهائيا.


أشارت إلى أن السينما هي الأقرب لقلبها، وأنها سعيدة بعودتها للتمثيل مع يسرا والتي كانت الدافع الأكبر لها، بالإضافة إلي وجود المخرج سامح عبد العزيز، وأنها تتمنى العمل مع محمد ياسين ومحمد شاكر خضير ومروان حامد.

كشفت عن غيابها لمدة 7 سنوات عن الساحة الفنية وأسبابه، وأنها خلال تلك الفترة أعادت حساباتها، وشاهدت زملائها كممثلة ومنتجة حيث استفادت من متابعة تغييرات السوق، مشيرة إلى أنها مع فكرة انتشار المنصات الرقمية والنمط الجديد في الإنتاج.

يذكر أن برنامج “b my guest” يقدمه الإعلامي بلال العربي ويعرض يوم الخميس على “روتانا سينما” وقناة “lbc”، ويوم السبت على روتانا موسيقى.