باميلا أندرسون تعلن اعتزالها السوشيال ميديا

محمد إسماعيل الحلواني

على الرغم من ملايين المتابعين والمعجبين، كشفت النجمة الأمريكية الشقراء، “باميلا أندرسون”، البالغة من العمر 53 عامًا، عن نيتها للتوقف عن استخدام وسائل الاتصال الاجتماعي.

ونشرت “باميلا” صورة مثيرة لها على إنستجرام معلقةً: “ستكون هذه آخر مشاركة لي على تويتر أو إنستجرام أو فيسبوك”.

نرشح لك: طفل أمريكي يؤلف كتابه الأول بسبب فيديو راب


ونقلت صحيفة “نيويورك دايلي نيوز” اليومية قولها: إنها “لم تكن أبدًا مهتمة بوسائل التواصل الاجتماعي” وأن قرارها ينبع من وصولها إلى نقطة في حياتها كانت “مصدر إلهام حقيقي”.

وقالت باميلا إنها تستمتع “بالقراءة والتواجد في أحضان الطبيعة” وأعلنت أنها تشعر منذ اتخذت قرارها بالتخلي عن حساباتها على المنصات الاجتماعية بأنها أصبحت “حرة”.

ووجهت باميلا الشكر لمتابعيها البالغ عددهم 1.2 مليون على “حبهم” على مر السنوات الماضية وتمنت لهم جميعًا السعادة والسرور.

كما ناشدت الآخرين أن يجتهدوا في تحديد هدفهم وأن يتعلموا كيف يمكنهم تجنب الوقوع في فخ “الوقت الضائع”.

أشارت النجمة التي تحمل الجنسيتين الأمريكية الكندية إلى أن شركات التكنولوجيا الكبرى تسعى إلى “السيطرة” على عقول المستخدمين، وأضافت دون تسمية أي شركات محددة: “هذا ما يريدونه وهذا أيضًا ما يمكنهم استخدامه لكسب المال”.

وفي إعلان مماثل على تويتر، كتبت باميلا: “وداعا وسائل التواصل الاجتماعي”.

بالإضافة إلى إنستجرام ، لدى أندرسون مليون متابع على تويتر، وما يقرب من 900 ألف متابع لحسابها الرسمي لمؤسسة باميلا أندرسون على فيسبوك.

وختمت باميلا منشورها بالعديد من الهاشتاجات، بما في ذلك هاشتاج “القطيع الحائر” و”الحرية”.

وحتى إعلانها مقاطعة الشبكات الاجتماعية، كانت باميلا نشطًة إلى حد ما في النشر على إنستجرام، وكان آخر منشور لها على المنصة منذ بضعة أيام فقط.

وعلى تويتر، اعتادت نشر رسائل تظهر دعمها لقضايا قريبة من قلبها، بما في ذلك التضامن مع شخصيات عالمية، وفقًا لصحيفة “دايلي ميل” البريطانية.

المعروف أن باملا أندرسون من أشهر الشخصيات النباتية تحمسًا لمقاطعة تناول اللحوم بأنواعها، وكثيرًا ما تظهر ذاك في إعلاناتها.

تجدر الإشارة إلى أن باميلا صعدت إلى النجومية بصفتها عضوًا في طاقم التمثيل في المسلسل الكوميدي “حراس الإنقاذ – Baywatch”. وتزوجت عدة مرات، بما في ذلك والد أبنائها، عازف الدرامز “تومي لي”، حيث تزوجا خلال الفترة من 1995 إلى 1998 ولديها اثنين من الأبناء؛ هما: براندون لي، 24 عامًا، وديلان لي، 23 عامًا.