من أجل الاعتزال.. أيمن حفني: مستعد ألعب للزمالك بدون أجر

أعلن أيمن حفني، لاعب سابق بنادي الزمالك، عن رغبته الملحة في العودة لصفوف فريق النادي من جديد.

نشر “حفني” عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك” بيانًا جاء نصه كالآتي: “كان فضل الله علي كبير عندما انضممت لنادي الزمالك عام ٢٠١٤، بفضل الله حققت بجانب زملائي بطولة الدوري العام، ٤ بطولات كأس مصر، سوبر مصري، الكونفدرالية الإفريقية في خلال ٤ مواسم، كنت أتمنى إحراز المزيد لنادي الزمالك لكن لم يحالفني التوفيق أحيانًا”.

نرشح لك: تامر أمين عن مباراة الأهلي وبيراميدز: ملهاش طعم


تابع: “بعد الرحيل عن نادي الزمالك مررت بظروف اضطرتني للابتعاد عن المستطيل الأخضر، لم أرغب في ممارسة كرة القدم، ذهنيا لم أكن في حال يسمح لي بمساعدة أي فريق انضم له”.

أردف: “الآن توجد لدي أمنية سأعلنها بشكل واضح، أريد الاعتزال بقميص نادي الزمالك وداخل جدرانه، أتمنى أن يظل اسمي مرتبط بنادي الزمالك للأبد، لا أريد أي عقود ومستعد أن أتواجد دون أجر ودون مقابل فالتواجد داخل الزمالك والارتباط به أعظم مقابل، وإذا رأى المدير الفني وجهازه أني أمتلك القدرات على مساعداته في بعض المباريات ببعض الأوقات سأبذل أقصى جهدي، إذا أرادوا ضمي بدون حتى تواجد بالمران لن أتي، لا أريد أي شيء سوى أن أعتزل بقميص النادي الذي عشقته صغيرًا وصنع اسمي وعشت بين جدرانه أفضل سنين عمري”.

اختتم: “لا أود أن أضع المسؤولين بالنادي تحت حرج أو ضغط، لهم كل التقدير والاحترام فى حال الموافقة أو الرفض، وسأظل منتمي لنادي الزمالك سواء كنت داخل النادي أو خارجه”.

 

كان فضل الله على كبير عندما انضممت لنادى الزمالك عام ٢٠١٤، بفضل الله حققت بجانب زملائى بطولة الدورى العام، ٤ بطولات كأس…

Posted by Ayman Hefny on Tuesday, January 26, 2021