جاري القبض عليه.. تفاصيل واقعة تعرية أب لطفلته الرضيعة

كثفت الأجهزة الأمنية بالدقهلية جهود البحث عن الأب الذي ظهر في فيديو متداول علي صفحات موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وهو يجرد رضيعته من ملابسها في الشارع، وسط محاولات أحد الأشخاص إنقاذها من بين يديه وصراخ الطفلة، وتبين أن الواقعة حدثت في قرية بانوب مركز نبروه بمحافظة الدقهلية، لخلافات أسرية.

أكد أحد أهالي القرية، وشاهد عيان أن الأب الموجود في مقطع الفيديو يدعي “رمضان.ح. ج”، 37 سنة ومقيم بقرية بانوب دائرة مركز نبروه، وأنه علي خلاف دائم مع زوجته وأهلها.

نرشح لك: ممكن تخربوا بيوت.. الزوج يكشف قصة صور عروسته الحامل

وظهر في مقطع الفيديو شخص يجرد طفلة رضيعة من ملابسها قطعة تلو الأخرى حتى أصبحت عارية تماما، ويظهر في الفيديو صوت سيدة تردد: “حرام عليك، دي طفلة” واستنكرت ما فعله قائلة: “هو أنت تقدر تقلع الجاكت بتاعك في البرد ده”، ثم يظهر صوت سيدة أخرى في الفيديو تردد: “يا حبيبتي يا بنتي”.

وتدخل أحد الأشخاص وحاول إنقاذ الطفلة من بين يدي الشخص، فرد عليه: “أنا هولع فيها”، وبدأت النساء في التجمع بالشارع وسط حبو الطفلة على الأرض عارية تماما، فيما صرخت إحدى السيدات بوجهه بعبارة: “يا ظالم”.

وحاولت إحدى السيدات تغطية الطفلة بملابسها فهرول نحوها وأعادها مرة أخرى ليلقي بها عارية تماما، وبعدها تدخل بعض الشباب وأبعدوه عن المكان وسط صرخات النساء وبكاء الطفلة.

ورصدت أجهزة الأمن بمديرية أمن الدقهلية الفيديو، وبدأت تحرياتها للوصول إلى حقيقة مقطع الفيديو لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الأب، فيما سادت حالة من الغضب الشديد بين رواد موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وكتب أحدهم: “ده رجل على خلاف مع مراته، قلع بنته ملابسها في عز البرد وكان عاوز يولع فيها والجيران منعته، الناس اللي هتقول ليه الرجالة مضربهوش، هقوله لو كان اتضرب ومتصورش كان راح عمل فيهم محضر وبقى هو الضحية”.

وكثفت أجهزة البحث بالدقهلية من جهودها لإلقاء القبض علي الشخص الذي ظهر في الفيديو، وملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية.