لم يحدث

خالد الغندور يشرح كيفية فبركة تصريح ونسبه له

نفى الإعلامي خالد الغندور، تصريح منسوب له يتسأل فيه عن مشاركة نادي الزمالك في كأس العالم للأندية، في ظل مشاركة الأهلي في دوري أبطال أوروبا.

قال “الغندور” في فيديو نشره عبر قناته على “يوتيوب”، إن جريدة الوطن نسبت التصريح له في برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك”، مشيرا إلى أن أغلب المواقع تداولت الخبر فيما بعد على أنه حقيقة.

نرشح لك: خالد الغندور يطمئن الجمهور: “أنا بخير وراجع للإعلام قريبا”

أوضح أن من ضمن البرامج التي تناول الخبر كان برنامج عمر ربيع ياسين، لافتا إلى أن أحمد بلال وهيثم عرابي سخروا من كلامه الذي لم يقوله من الأساس.

أشار إلى أنه تلقى شتائم على خبر لم يقله، متابعا: “الجريدة دي بالذات نزلت الخبر ليه، لأن رئيس القسم الرياضي فيها واللي أصبح مقدم برامج على قناة الأهلي، قال خبر إن كابتن محمود الخطيب حلمه أنه يشتري نادي في أوروبا وأن النادي الأهلي يشارك في دوري أبطال أوروبا”.

لفت إلى أن حديث ريس القسم الرياضي في جريدة الوطن، كان عجيبا وأصبح مادة للسخرية في مصر، مردفا: “لدرجة إن قناة النادي الأهلي حذفت الفيديو اللي فيه التصريحات دي، وطلعوا بيان اعتذروا فيه عن الأمر وقالوا إن المقدم فهم الكلام غلط”.

تابع: “نلغي السخرية دي ازاي، نخلي واحد زملكاوي مقالش حاجة، يكون قال حاجة وتبتدي الناس تشتم والخبر ينتشر على خبر متقالش أساسا، على العموم دومتم أضحوكة للناس”.

تساءل حول يفية نسب تصريحات على لسانه في برنامج معروف، وهو لم يُقال من الأساس”. مشيرا إلى أنهم تعمدوا خروج إشاعة كذب في كذب لصنع تريند على شخص لم يسعِ لترند، مؤكد أنه أصبح تريند بالأمس على حديث لم يقله تلقى عليه شتائم من الجمهور.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock