خبر

بعد تجديد تعاقده.. ميدو يقدم “أوضة اللبس” 5 أيام على النهار

أعلنت قناة النهار، أن برنامج ” أوضة اللبس ” الذي يقدمه أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك ومصر للمقاصة، سيشهد تطوراً كبيراً ويحمل عدداً من المفاجآت خلال الفترة المقبلة، تتضمن انطلاقة جديدة ومختلفة للبرنامج الذي يحظى بنسب مشاهدة عالية، وذلك بعد أن جددت القناة التعاقد حتى نهاية ٢٠٢٢ بعد النجاح الكبير الذي حققه في موسمه الأول.

أكدت “النهار” على أن ميدو سيطل على جماهيره، ٥ أيام أسبوعياً بدلاً من ٣ أيام، لافتة إلى أنه سيظهر أيام السبت والأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء، في موعده الثابت ١١ مساء.

نرشح لك: ميدو مبررًا غيابه عن برنامجه: السبب إصابة والدتي بكورونا

يشار إلى أن ميدو، ظهر كمقدم برامج في الفترة الأخيرة، ونجح ببساطته المعهودة وقربه من جماهير الأهلي والزمالك على السواء في الانتشار سريعاً، حيث قدم محتوى رياضة بشكل بسيط ومختلف، جعله في الصفوف الأولى بين مقدمي البرامج الرياضية في مصر .

واستضاف ميدو العشرات من نجوم مصر السابقين والحاليين ومدربي كرة القدم وكذلك عدد من النجوم العربية والعالمية ومحللي كرة القدم في غضون الشهور الماضية.

وتسعى قناة النهار لتحقيق مفاجآت لجمهورها في الفترة المقبلة، من حيث الشكل والمضمون في برنامج “أوضة اللبس”، خاصة في ظل الزخم الرياضي الذي تعيشه جماهير كرة القدم، من منافسة بين الاندية في السنوات الأخيرة، وانتشار عدد كبير من نجوم كرة القدم في الدوريات الأوروبية .

الوسوم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock