باسم سمرة عن اتهامات رحاب الجمل: "مش أنا"

رد الفنان باسم سمرة على تصريحات الفنانة رحاب الجمل، التي اتهمت فيها فنانا بأنه “سكران”، وأشارالبعض إلى أن المقصود بما كتبته هو شخصيا.

استنكر “سمرة” الاتهامات التي وجهت له، قائلًا: “مين رحاب الجمل!؟”، معلقا باستغراب على كتابة “بوست” عنه: “كاتبة عني أنا؟”. وفقًا لـ”صدى البلد“.

نرشح لك: بلاغ للنائب العام من رحاب الجمل ضد الممثل السكران

أضاف: “ما أعرفش واحدة اسمها رحاب الجمل”، نافيًا ما اتهمته به: “ما عنديش أفلام أساسا أنا قاعد في البيت”، مردفا: “أكيد حاجة تانية مش أنا.. وما أعرفش واحدة اسمها رحاب الجمل.. من الهرم دي ولا منين؟”.

كانت الفنانة رحاب الجمل، أعلنت عن تقديمها بلاغا في ممثل زميلها وصفته بـ”الممثل السكران”، للنائب العام بسبب إهانته لها خلال التصوير.

كتبت “الجمل” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لما تبقى سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. أنت بقى تعتبر أن ده حق مكتسب”.

تابعت: “وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب”.

أردفت: “لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش، ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام ويخرجوك من المكان بالأمن والجاردات وفضايح”.

اختتمت: “ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لأن ده قلة أدب وقلة مهنية، والمرادي البلاغ للنائب العام علشان أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات.. أنا هاربيك”.

حذفت رحاب الجمل فيما بعد “البوست” الذي نشرته على حسابها، ووجهت الشكر إلى نقابة المهن التمثيلية لتدخلها لحل الموقف، كاتبة: “كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية شكرا دكتور أشرف زكي لاهتمامك ولحرصك على مصلحة الفن والفنانين، ولعمل اللازم والتحقيق في واقعة أمس من مشادة وإساءة زميل لي ولزملائي.. وأنا أثق في نقابتي أنها ستتخذ اللازم وتحويل الموضوع للتحقيق”.