الأخيرة

خلال أسبوع.. 10 مشاهير أعلنوا تعافيهم من كورونا

مع تصاعد أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، بالتزامن مع بدء الموجة الثانية منه خلال فصل الشتاء الحالي، أعلن العديد من نجوم الفن والمجتمع عن إصاباتهم خلال الفترة الماضية، ورغم تزايد الإصابات بين المشاهير، إلا أن كثيرين منهم أعلنوا تعافيهم في الأيام الماضية أيضا.

نستعرض فيما يلي أبرز المشاهير الذين أعلنوا تعافيهم من كورونا خلال أسبوع.

نرشح لك: كورونا والمشاهير.. موجز أخبار آخر 24 ساعة

محمد الشرنوبي وزوجته

أعلنت راندا رياض زوجة الفنان محمد الشرنوبي، شفائهما من فيروس كورونا هي وزوجها، بعدما أصيبا به مؤخرا.

كتبت “رياض” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “الحمد لله عملنا مسحة وطلعت سلبي بعد أسبوعين وتخلصنا من فيروس كورونا.. شكرا لكل اللي سألوا علينا وأتمنى كل اللي عندهم الفيروس السخيف ده يتخلصوا منه”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Randa Riad (@randariad_)

 

بسنت شوقي

بعد مرور نحو 10 أيام من إعلان إصابتها بفيروس كورونا، أعلنت الفنانة بسنت شوقي تعافيها اليوم الجمعة، كاتبة عبر حسابها الشخصي على فيس بوك: الحمد لله نيجاتيف يا بني آدمين”.

الحمد لله .. نيجاتيف يا بنى آدمين ✌️

تم النشر بواسطة ‏‎Passant Shawky‎‏ في السبت، ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٠

 

إبراهيم عيسي

الإعلامي إبراهيم عيسى كشف لأول مرة عن إصابته وتعافيه أيضا، فقد مر بالتجربة منذ 3 أشهر، لكن الإعلان عنها لأول مرة كان منذ الأمس، كاتبا عبر حسابه على تويتر: “من ثلاثة شهور كنت قد أصبت بفيروس كورونا وتجاوزت المرض الحمد لله من قبل ومن بعد، كانت تجربة صعبة لكنها لم تكن قاسية ففي البلاء نعمة، أدعو الجميع للحذر والاحتراز وأدعو للجميع بالصحة والشفاء”.

صابرين

أعلنت الفنانة صابرين تعافيها من فيروس كورونا المستجد، الذي أصيبت به مؤخرا، كاتبة عبر حسابها على إنستجرام: “الحمد لله، بفضل الله أولا ثم دعواتكم المسحة سلبية”.

سلوى محمد علي

أعلنت الفنانة سلوى محمد علي عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، منذ فترة ووجودها بالعزل المنزلي للتعافي الآن، كاتبة عبر حسابها على فيس بوك: “كان المفروض هحاور سيدة المسرح العربي سميحة أيوب.. وكنت سعيدة جداً لكن لاسف لن أستطيع.. فأنا في مرحلة تعافي من الكوفيد اللعين.. صحيح بقيت أحسن لكن لسه قدامي أيام فى العزل .. عشان ماعديش”.

ديانا هشام

أعلنت الفنانة ديانا هشام تعافيها من فيروس كورونا وانتهاء فترة الحجر الصحي التي خضعت لها مؤخرا.

ونشرت ديانا صورا لها من منزلها، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، لتعلن شفائها من الفيروس، معلقة: “باي كورونا”.

إسلام محارب

أعلن إسلام محارب، نجم الأهلي السابق وطلائع الجيش الحالي، تعافيه التام من فيروس كورونا الذي أصابه منذ 13 ديسمبر الماضي، وغاب بسببه عن مباريات فريقه في بطولة الدوري قائلا، “أنا الحمد لله بقيت أحسن بفضل الله ثم دعواتكم ليا”.

وكتب محارب، عبر حسابه على فيسبوك: “الحمد لله على نعمة حب الناس.. بشكر ربنا وبشكر كل الناس اللى بتدعيلي على دعمكم ليا وبتأسف لو معرفتش أرد على حد.. أنا الحمد لله بقيت أحسن بفضل الله ثم دعواتكم ليا، وإن شاء الله أرجع على خير، شكرا ليكم جميعا وربنا يشفى كل مريض ويصرف عنا الوباء والبلاء”.

فرح علي

أعلنت الإعلامية فرح علي المذيعة بقناة الزمالك شفائها من فيروس كورونا، كاتبة عبر حسابها على فيس بوك: “اللهم لك الحمد والشكر، مكنتش أعرف إنكم بتحبوني كده كنت مستنيه ربنا يتم شفائى على خير وأقولكم كده، إنتوا بجد ثروتي، ثروة الحب والتقدير اللى فعلا لا تقدر بثمن أبدا”.

اللهم لك الحمد و الشكر ،مكنتش اعرف انكم بتحبوني كده كنت مستنيه ربنا يتم شفائى على خير و اقولكم كده ، انتوا بجد ثروتي ،…

تم النشر بواسطة ‏‎Farah Ali‎‏ في الاثنين، ٢١ ديسمبر ٢٠٢٠

 

أحمد عادل عبد المنعم

أعلن أحمد عادل عبد المنعم حارس الجونة، تعافيه من فيروس كورونا، بعدما غاب عن صفوف الفريق خلال الفترة الماضية بعد إصابته بالفيروس.

وكتب عادل على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “المسحة سلبية الحمد لله وراجع التمرين مع زمايلي”.

المسحة سلبية الحمدلله وراجع التمرين مع زمايلي 🙏⚽️

تم النشر بواسطة ‏Ahmed Adel abdelmonem-أحمد عادل عبدالمنعم‏ في الخميس، ٢٤ ديسمبر ٢٠٢٠

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock