بعد إصابته للمرة الثانية.. الإنفلونسر كريم إسماعيل يحذر من كورونا

عمر دياب

أعلن الإنفلونسر كريم إسماعيل، ومحاضر المهارات الحياتية، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك للمرة الثانية له بعد شفائه في يوليو الماضي.

قال “إسماعيل” عبر مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إن هذه هي إصابته الثانية في نفس العام، ولكنها بشكل أشرس من الإصابة الأولى، ويعاني من آلام شديدة على الصدر، بالإضافة للعديد من الأعراض الأخرى مثل ارتفاع درجة الحرارة وتكسير في الجسم وغيرها.

نرشح لك:  أحلام لـ أصالة: الدنيا سلف ودين

أضاف أن أول يومين مع ظهور الأعراض كان يعاني من الخمول المستمر وصعوبة الحركة، لذا كان يلتزم الفراش بشكل مستمر، موضحا أنه يجب الحذر من الموجة الثانية من فيروس كورونا لأنها سريعة الانتشار ويتواجد أكثر من 20 شخص من المُحيطين بيه أصيبوا بفيروس كورونا الأيام الماضية.

أكد “إسماعيل” أن من يظن الإصابة بفيروس كورونا تكون مرة واحدة فقط، فهو مخطئ، قائلا: “اللي خد الدور وفاكر مش هيجي تاني لأ أخدنا الدور كلنا في البيت تاني والمرة دي أقوى من المرة اللي فاتت فخافوا على نفسكوا”.

كان كريم إسماعيل أعلن في شهر يونيو الماضي إصابته بفيروس كورونا برفقة عائلة زوجته وأبنائه، وتماثل للشفاء بعد الالتزام والخضوع للعلاج.

يذكر أن كريم إسماعيل يعد واحد من المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويقدم فيديوهات تحارب الطاقة السلبية وإعادة بناء الأهداف في الحياة.