تفاصيل أزمة "مرسيدس أحمد حسن وزينب"

هدير عبد المنعم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لليوتيوبر أحمد حسن، أمس الأحد، ظهر فيه اشتعال سيارته الجديدة موديل “مرسيدس” إصدار عام 2020، على الطريق الدائري.

وقال “حسن” خلال بث مباشر مع متابعيه عبر حسابه على “فيس بوك”، إنه كان متواجدا بداخلها برفقة زوجته زينب وابنته، مشيرا إلى إن ثمن السيارة يبلغ مليون جنيه.

نرشح لك: ثمنها مليون جنيه.. سيارة أحمد حسن وزينب تشتعل وهما بداخلها


يشار إلى أن “حسن” قام بشراء سيارته في بداية مارس الماضي، ويبلغ سعرها 815 ألف جنيه مصري وليس مليون جنيه كما أعلن “حسن”، والسيارة ماركة مرسيدس CLA موديل 2020، سيدان، بخاصية 1.3 A/T Coupe Luxury.

وكان صرح “حسن” في الفيديو: “اتفرجوا يا جماعة عربية بمليون جنيه بقت كوم تراب حسبي الله ونعم الوكيل”، موضحا أنه قام بشراء السيارة منذ وقت قريب ولم تتجاوز مسافة الـ10 ألف كيلومتر.

ورأى البعض أن حديثه يتضمن هجوما على شركة مرسيدس، واتهاما لها بوجود عيوب في السيارة، كما ينتظر رد الشركة على هذا الهجوم.

كما قال البعض إن الحادث مفتعل من قبل أحمد حسن من أجل تحقيق أكبر عدد من المشاهدات.

ويعتقد البعض أن أحمد حسن يقلد ما فعله اليوتيوبر الروسي ميخائيل ليتفين، في أكتوبر الماضي، حيث قام بإشعال النيران في سيارته “مرسيدس GT63″، وسعرها 13 مليون روبل روسي (170 ألف دولار)، وحقق الفيديو الذي ظهرت فيه السيارة وهى تحترق عبر قناته على موقع “يوتيوب”، أكثر من 3 ملايين مشاهدة.

وحدث خلاف وقتها، بين ليتفين ووكيل بيع السيارات، حيث ذكر أنه عقب مرور الوقت بدأت الأعطال تظهر بشكل مستمر في السيارة التي اشتراها في مايو 2019.

نرشح لك: أحمد حسن وزينب يثيران الجدل بصورة جديدة