شاهد.. كهربا يغني "سو يا سو" لـ محمد منير

عمر دياب

شارك محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب النادي الأهلي في الحلقة الثانية من برنامج “The Masked Singer- أنت مين؟” المُذاع عبر شاشة MBC1 و MBC مصر.

ظهر “كهربا” خلال الحلقة في لوحة استعراضية غنائية وقام بأداء أغنية “سو يا سو” للفنان محمد منير، متخفيا تحت قناع “غوريلا”، مما تسبب في حيرة للمحققين الأربعة قصي خولي، وسيرين عبد النور، وحسن الرداد، ومهند الحمدي، الذين فشلوا في التعرف عليه.

نرشح لك: قبل عرض حلقتها في “نمرة اتنين”.. رسالة منى زكي لفريق العمل

 

عبّر “كهربا” عن سعادته بالمشاركة في البرنامج كونها تجربة مختلفة وجديدة، مؤكدا أنه قرر اختيار شخصية الغوريلا في الحلقة الثانية لأنها تعبر عن عصبيته المستمرة، ويحب الضحك والمزاح، مشيرا إلى أنه واجه عدة صعوبات خلال الحلقة أولها أن تصميم ملابس الغوريلا كانت ثقيل، بالإضافة إلى الغناء خلال الحلقة، لأنه لاعب كرة قدم وليس مُغني.

 

 

يذكر أن برنامج “The Masked Singer- إنت مين؟” هو فورمات عالمي، وأحد أضخم البرامج الترفيهية، حيث يقدم فكرة مبتكرة وغير تقليدية.

يتضمن البرنامج 12 نجماً من مختلف أنحاء العالم العربي، يأتون من مجالات عدة، يقفون على المسرح متنكرين بأزياء معينة لتقديم استعراضات غنائية، وعلى المحققين الأربعة الذين يراقبون ويستمعون معرفة هوية النجوم.