قبل عرض حلقتها في "نمرة اتنين".. رسالة منى زكي لفريق العمل

عمر دياب

شاركت الفنانة منى زكي، متابعيها ببرومو حكاية “ما تقولش لحدّ” وهي الثامنة والأخيرة من سلسلة حكايات مسلسل “نمرة اتنين” المقرر عرضها غدا الخميس على “شاهد VIP”.

نشرت “زكي” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” برومو حكاية “ماتقولش لحد” وعلقت كاتبة: “بمناسبة عرض حلقة ما تقولش لحد من مسلسل نمرة اتنين على شاهد النهارده.. لقيت إنها فرصة هايلة أقول فيها قد إيه اتبسطت كالعادة بالعمل مع المخرج الكبير يسري نصر الله، العمل معاه شرف ومتعة غير عادية وتجربة مختلفة دايمًا”.

نرشح لك: رفضها محمد خان 3 مرات في فيلم “السادات”.. أبرز تصريحات منى زكي في ندوة تكريمها

 

تابعت: “كمان كل زملائي اللي استمتعت بالعمل معاهم بدءً من الموهوب أحمد السعدني والسيناريست مريم نعوم ومدير التصوير تيمور تيمور ومصممة الملابس ناهد نصر الله والمونتيرة منى ربيع.. شكرًا لكل فريق العمل وأتمنى الحلقة تعجبكم”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial)

 

“ما تقولش لحدّ” بطولة منى زكي، وأحمد السعدني؛ كتابة مريم نعّوم؛ إخراج يسري نصر الله.

تبدأ أحداث الحلقة بتعطّل سيارة شهد على طريق الغردقة، فيتوقف حسن لمساعدتها ويفاجأ بأنها حبيبته السابقة خلال مرحلة المراهقة والجامعة. يعود الماضي بتفاصيله عندما يضطران أخيرا لمواجهة بعضهما ووضع النقاط على الحروف أثناء فترة حظر التجوال بسبب فيروس الكورونا.

كانت منصة “شاهد VIP” بدأت عرض مسلسل “نمرة اتنين” في 29 أكتوبر الماضي، بحلقاته المنفصلة، التي تجمع نخبة من نجوم مصر والعالم العربي.