شاشة

رامي بركات ينفي اتهام نجل منى عبد الغني بالتزوير

عمر دياب

حسم رامي بركات الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية بشأن الاتهامات الموجهة من قبل المحامي بلال عبد الغني، إلى كريم سلامة نجل الفنانة منى عبد الغني بالتزوير في أوراق شراء سيارة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

قال “بركات” خلال لقائه مع “ET بالعربي”، إنه شعر بالخيانه من قبل المحامي السابق له بلال عبد الغني، مؤكدا أنه كان سبب المشاكل التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة وأساء التصرف في العديد من القضايا الموكلة له.

نرشح لك: رد منى عبد الغني على اتهامات محامي وريث هيثم أحمد زكي

 

أشار إلى أنه اتخذ الإجراءات القانونية بشأن مقتنيات الراحل أحمد زكي، والإساءة إلى سمعته أثناء غيابه عن المشهد في مصر.

أضاف أن المحامي بلال عبد الغني اتهم كريم سلامة بالتزوير أوراق السيارة ظُلم دون التأكد من صحة المعلومات، مشيرا إلى أنه وضعه في موضع مسئولية أمام الناس، ولكن كان يقوم ببعض التصرفات دون علمه، لذا فإنه كان يعاني من كثرة المشاكل بسببه.

أكد أنه عندما وصل إلى مصر لاستقبال العزاء في أخيه لم يكن يفكر في مال أو ميراث، موضحا أنه عندما جلس مع أصدقاء هيثم شعر بالارتياح معهم، ولكن بلال عبد الغني كان حريصًا على إبعاده عن هؤلاء الأصدقاء المقربين من هيثم وتشويه صورتهم أمامه.

تابع “بركات” أن كريم سلامة كان قد تحدث معه بشأن السيارة وأخبره بسداد باقي المبلغ المتبقي خلال مدة محددة، لكن تدخل المحامي بلال عبد الغني مُطالبا منه السفر وترك كافة الأمور له للانتهاء منها، ثم تفاجئ عقب السفر أنه اتهم نجل منى عبد الغني بالتزوير دون الرجوع له.

من جانبه قال كريم سلامة أنه شعر بالاستياء الشديد مما حدث له ولوالدته منى عبد الغني من تشهير واتهامات، لافتا إلى أن الأزمة شخصية مع بلال عبد الغني وليس رامي بركات.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock