الأخيرة

رد منى عبد الغني على اتهامات محامي وريث هيثم أحمد زكي

دنيا شمعة

ردت الإعلامية منى عبد الغني، على الاتهامات التي وجهت لنجلها كريم، من قبل المستشار بلال عبد الغني، محامي رامي عز الدين بركات، وريث الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والأخ غير الشقيق له، بشأن تزوير إمضاء الراحل هيثم زكي ليقوم ببيع سيارة كان قد إشتراها منه، إضافة إلى إتهامات أخرى.

قالت “عبد الغني” خلال حوارها مع “et بالعربي”، إنه لا يجوز الزج باسمها في أي نزاعات لا تخصها شخصياً، مضيفة أنها قامت هي ونجلها بتوكيل محامي للدفاع عنهما، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل شخص يحاول التشهير بهم أو ابتزازهم.

نرشح لك: بسبب قُبلة.. منى عبد الغني: “عطّلت تصوير الباشا للمرة التانية”

 

كما أوضحت أن نجلها كريم قام بالفعل بشراء السيارة من الراحل هيثم ذكي، وهو المثبت في الأوراق المقدمة للجهات المختصة، معلقة: “أحب أوضح إن محامي رامي بركات لم يكن موجود أصلاً أيام حياة هيثم أحمد زكي إنما ظهر فجأة وبدون أي مقدمات بطالبنا بأشياء مش عايزة أذكرها، لإنها محل تحقيقات من الجهات المختصة إن شاء الله الأيام اللي جاية هتكون شاهدة على صدق كلامي وسلامة موقف ابني كريم”.
كان علاء عابد، محامي منى عبد الغني، قد أصدر بيانا جاء فيه: “تحذر مؤسسة المستشار علاء عابد للمحاماة من تناول اسم الإعلامية الكبيرة منى عبد الغني، ونجلها كريم سلامة، بأي نوع من أنواع التشهير بهم والنيل من سمعتهم أو سبهم أو قذفهم وسيتم مقاضاة كل من يحاول إلصاق التهم بهم أو التشهير بهم، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من تناولها بالإهانة أو السب أو التشهير”.

أضاف: “كما تحرر محضر بواقعة السب والتشهير تحت رقم 25 أحوال بتاريخ 22 سبتمبر 2020 بإدارة مكافحة جرائم الحاسبات وشبكات المعلومات بوزارة الداخلي، كما أن المؤسسة ستتقدم ببلاغات أخرى في هذا الصدد ضمن جملة من الإجراءات القانونية لاستعادة حقوق موكلينا وتوضيح الحقائق وسيتم مقاضاة كل من يحاول التشهير أو إهانة الإعلامية الكبيرة منى عبد الغني ونجلها”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock