أمينة خليل عن موعد فرحها: "لما أعرفه هقوله"

تحدثت الفنانة أمينة خليل، عن مشاركتها في فيلم “حظر تجول”، الذي تم عرضه ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42.

قالت خلال لقاء لها مع خلود الرافعي مراسلة قناة DMC، : “أول ما قريت الفيلم قريته وقعت في غرام القصة وقلت أنا عايزة اعمله، واتفقنا عليه من سنتين علشان كده كنا مستنيين اليوم اللي يخرج فيه للجمهور”.تابعت: “جوايا أحاسيس مختلفة خوف ورهبة وسعادة، ونفسي الناس تفهم الفيلم وينول إعجابهم”.

نرشح لك: إلهام شاهين تكشف سبب زيادة وزنها

عن موعد زفافها، علقت: الفرح ما قربش لسه، وكل اللي اتقال إشاعات ، أول ما أعرفه هقوله، احنا لسه مستنيين بعد الكورونا”.

بالنسبة لمشاركتها أمام الفنانة إلهام شاهين، قالت: اتحمست جداً للدور بسببها، وكنت بتعلم منها كل يوم، وانبسطت ان جالي الفرصة اشتغل معاها”، مشيرة غلى أن الفيلم مختلف عما قدمته من تجارب فنية سابقة.

كانت الفنانة أمينة خليل قد احتفلت، يوليو الماضي، بخطبتها على المهندس عمر طه، في حفل عائلي اقتصر على الأهل والمقربين، بسبب فيروس كورونا.

أمينة خليل وعمر طه، جمعتهما علاقة صداقة، واحتفلت “أمينة” بعيد ميلاد “عمر” في مايو الماضي وسط أفراد عائلته، كما ظهرا في أكثر من مناسبة معا، منها حضورهما حفل النجم عمرو دياب.

يشار إلى ان فيلم “حظر تجول”، تأليف وإخراج أمير رمسيس، ويشاركها في البطولة أمينة خليل، وأحمد مجدي، وعارفة عبدالرسول، ومحمود الليثي، بمشاركة الفنان الفلسطيني كامل الباشا، كما يشهد الفيلم ظهورا خاصا للمخرج خيري بشارة، والفنان أحمد حاتم، من إنتاج صفي الدين محمود، باهو بخش، وسالي والي، ومعتز عبدالوهاب، وشريف فتحي.