إلهام شاهين تكشف سبب زيادة وزنها

تحدثت الفنانة إلهام شاهين، عن فيلم “حظر تجول”، الذي شاركت به في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، بعد غياب 4 سنوات عن السينما.

قالت في لقاء لها مع محمد سعد مراسل قناة DMC : “سعيدة بمشاركة الفيلم في المهرجان، وانا نفسي متفاجئة بردود الفعل”، لافتة غلى أن تذاكر الفيلم نفذت قبل عرضه بيومين.

نرشح لك: إلهام شاهين تكشف سبب تفكيرها في الاعتزال بعد “يوم للستات”

تابعت: “بعتذر للناس اللي كانت عايزة تشوف الفيلم ومقدرتش تحصل على تذاكر، وفي إعادة يوم الاثنين الساعة 6 ونص في دار الأوبرا”.

أعربت عن تفاؤلها بعرض الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي، موضحة: “فيلم يوم للستات اتعرض في افتتاح مهرجان القاهرة من 4 سنوات، وبعدها لفيت العالم وخدت 21 جايزة من مهرجانات مختلفة، علشان كده أنا متفاءلة بالمهرجان السنة دي بردو”.

وعن كسر رصيدها السينمائي لـ 100 فيلم، علقت “شاهين”، “كنت مستكترة أني أوصل للرقم ده وكان متهيألي أن كده كفاية عليا لو وصلت له لكن لقيت لسه في أدوار حلوة بتتعرض عليا”.

أكدت أنها تراجعت عن فكرة الاعتزال بعد 100 فيلم، وأن الفترة المقبلة ستشهد نشاط سينمائي قوي لها، من خلال المشاركة في فيلمين، مضيفة: “يارب افضل متواجدة وعند حسن ظن جمهوري وأقدم أعمال لها رسالة ومشرفة وترفع اسم مصر”.

وعن استعدادات إلهام شاهين لدورها في الفيلم، قالت: “من أغرب الشخصيات وأصعبها بالنسبة لي، ولحد ليلة التصوير كنت بفكر الشخصية هيبقا شكلها ازاي، ومكنتش مقتنعة بأي شكل، وأختي إيناس ساعدتني كتير في أني ألقي الشكل المناسب”.

أكدت أن وزنها زاد بسبب الفيلم، موضحة: “سبت وزني يزيد ولبست أحيانا هدوم فوق الهدوم علشان يطلع شكلها ووزنها اكتر، لأنها ست مهمومة وخارجة من السجن بعد 20 سنة، وطبيعي يكون ظاهر ده عليها وعلى شكلها ولبسها”.

وجهت “شاهين” الشكر للمنج محمد حفظي رئيس المهرجان وكل فريق العمل، لما بذلوه من جهد في تنظيم هذه الدورة، كما أعربت عن إعجابها بفيلم الافتتاح.

يشار إلى ان فيلم “حظر تجول”، تأليف وإخراج أمير رمسيس، ويشاركها في البطولة أمينة خليل، وأحمد مجدي، وعارفة عبدالرسول، ومحمود الليثي، بمشاركة الفنان الفلسطيني كامل الباشا، كما يشهد الفيلم ظهورا خاصا للمخرج خيري بشارة، والفنان أحمد حاتم، من إنتاج صفي الدين محمود، باهو بخش، وسالي والي، ومعتز عبدالوهاب، وشريف فتحي.