وفاة زوج سوزان نجم الدين

نعت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، زوجها سراج الدين الأتاسي، الذي وافته المنية اليوم بالولايات المتحدة الأمريكية، إثر سكتة قلبية.

كتبت سوزان عبر حسابها على إنستجرام: “ما أصعب الفقدان حين يكون عنوةً ومرّتين.. مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا.. ومرة يغلبنا القدر.. ليفرقنا. فقدت اليوم زوجي الحبيب، نصفي الآخر وأبو أولادي، سراج الدين الأتاسي ليكون الفراق الأبدي أصعب وأوجع وأعمق جرحا>> رحمك الله يا أب الغوالي وأسكنك فسيح جنانه”.

 

نرشح لك: سوزان نجم الدين: “ترامب حرمني من ولادي”


كانت سوزان نجم الدين قد ابتعدت عن زوجها وأولادها على مدار عدة سنوات، بسبب قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فيما يخص منح تأشيرة الدخول والخروج للسوريين، وهو ما تسبب في عدم رؤيتها له ولأولادها، بعدما فشلت كل محاولاتها في الحصول على تأشيرة ودخول أمريكا لتجتمع بعائلتها.

كان مسلسل “ابن أصول” آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها سوزان نجم الدين، وعرض في موسم رمضان 2020، من بطولة مع حمادة هلال، ‏وأيتن عامر، ومحمد نجاتي، ورانيا منصور، وإيناس كامل، وإسلام إبراهيم، وعماد رشاد، وكريم أبو زيد، ووفاء سالم، و‏أحمد حلاوة، وأحمد كرارة، وحمزة العيلي، والطفل محمد الفخراني، ولاشينة لاشين، ووتأليف أحمد محمود أبو زيد، و‏إخراج محمد بكير، ومن إنتاج سينرجي‎.‎