تامر أمين عن اعتزال عصام الحضري: سنة الحياة

دنيا شمعة

علق الإعلامي تامر أمين،على خبر اعتزال حارس المرمى المصري عصام الحضري، وقال إنه سيظل أسطورة كرة القدم المصرية التي لن تتكرر.

تابع “أمين” خلال حلقة اليوم الأربعاء من برنامجه “آخر النهار”، الذي يعرض عبر فضائية النهار: “خبر مش حزين لكن مؤلم.. لأن دي سنة الحياة، مؤلم لأن ده نهاية مشوار رائع لواحد هو أحسن من شغل هذا المكان في تاريخ الكرة المصرية.. تاريخ بجد مشرف”.

نرشح لك: تعليق تامر أمين على انتحار شاب بسبب خسارته في لعبة مراهنات إلكترونية

أضاف: “تاريخ مفهوش غير غلطة واحدة ومتزعلش مني يا حضري بس مقدرش أنساها لأني أهلاوي.. وكل جماهير الأهلاوية بيحبوك بس هتفضل اللقطة دي مأثرة فيهم”.

أردف: “بس ستظل أحسن حارس مرمى في مصر، وأنا بقوله شكرًا يا عصام وستظل أسطورة كرة القدم المصرية”.

يذكر أن “الحضري” نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عدة صور ورسائل، كان أولها: “أرض بما قسم الله لك تكن أغنى الناس، الحمد لله أديت رسالتي على الوجه الأكمل”.

تابع في تدوينة لاحقة”والله يشهد أنني لم أدخر جهدًا ولا عرقًا وأنا أرتدي فانلة منتخب بلادي التي تشرفت بها، وحققت مع زملائي انجازات ستظل محفورة بحروف من ذهب على مدار التاريخ”.


وأكد: “لم ولن أنسى في يوم من الأيام أن صاحب الفضل في مسيرتي الكروية بعد ربنا سبحانه وتعالى هو النادي الأهلي نادي القرن وأعظم نادي في الكون وجماهيره العظيمة هي التي صنعت اسم ونجومية عصام الحضري، وأنا مدين له وللنادي الأهلي الذي أعشقه بكل شئ”.