منى زكي وابنتها لي لي تشاركان في حملة ضد التنمر الإلكتروني

دنيا شمعة

شاركت الفنانة منى زكي متابعيها، فيديو للترويج لحملة “حاسبوا على كلامكم”، والتي تهدف لمكافحة التنمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك لكونها سفيرة النوايا الحسنة لليونيسف في مصر.

علقت “منى” على الفيديو الذي نشرته على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “حملة حاسبوا على كلامكم هي مبادرة على مستوى مصر لمكافحة التنمر على الإنترنت وتشجیع مجتمع (إنستجرام) على المشاركة بوعي أكبر، وتمكین كل مستخدم مصري من حمایة نفسه ضد التنمر، استنونا الفيديو الكامل للحملة قريب، أنا ضد التنمر”.

نرشح لك: تعليق تامر أمين على انتحار شاب بسبب خسارته في لعبة مراهنات إلكترونية

 

قالت “منى” خلال الفيديو: “التنمر الإلكتروني هو إن حد يدخل يقول رأيه بس بشكل مهين ومؤلم، أو يدخله على الخاص ويهينه أو يمسك عليه معلومة عارفها عنه، أو يكتب كلام جارح في التعليقات”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial)

 

كما ظهرت ابنتها لي لي أحمد حلمي، في الفيديو هي الأخرى، وقالت خلال الفيديو: “من حق كل واحد إنه يعبر عن رأيه بس من غير ما يختار كلام يضايق الشخص اللي بيوجهله الكلام، حاسبوا على كلامكم”.

“حاسبوا على كلامكم” هي مبادرة على مستوى مصر لمكافحة التنمر على الإنترنت وتشجیع مجتمع الإنستجرام على المشاركة بوعي أكبر، وتمكين كل مستخدم مصري من حماية نفسه ضد التنمر.