حسام البدري عن مسحات كورونا: "مناخيرنا وسعت"

دنيا شمعة

قال الكابتن حسام البدري، إن فوز المنتخب المصري على نظيره توجو، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، لم يكن سهلًا خصوصًا في غياب عدد مهم من اللاعبين كـ محمد صلاح ومحمد النني.

تابع “البدري” خلال مداخلته مع برنامج “كلمة أخيرة”، المذاع عبر شاشة “ON”، مع الإعلامية لميس الحديدي، اليوم الثلاثاء: “الحمدلله.. فوز مهم جدًا للمنتخب المصري، والكرة المصرية.. بقول الحمدلله وشكرًا للاعبين، وبهدي الفوز لجماهير مصر”.

نرشح لك: بعد رحيله عن الأهلي.. أحمد فتحي وعائلته ضيوف منى الشاذلي

 

أضاف: “الظروف صعبة مش اليومين دول بس لأ ده بقالنا فترة، صلاح لاعب مهم جدًا والنني لاعب مهم جدًا.. بس الخبرات بردو اللي موجودة مهمة، والشباب اللي موجود.. إحنا بنجدد دم المنتخب، فإحنا الحمد لله موفقين في الخطوات اللي بناخدها”.
أردف: “أنا بوعد جماهير الكرة المصرية، بالتأهل لبطولة الأمم الإفريقية.. والتأهل لكأس العالم وده اللي أنا موجود عشانه.. وبشكر مجلس الإدارة على الجهد إللي بيبذلوه معايا بصراحة”.
استكمل: “كنت حزين جدًا على موضوع صلاح.. بس رحت التمرين وأنا هدفي إني أحسس اللاعبين بالثقة اللي حاططها فيهم.. وأنا بطمن الناس على حالته الصحية هي كويسة جدًا”.
اختتم: “بشكر الرجالة اللي معايا وأنا واثق في المجموعة اللي معايا إني هقدر أوصل لخطوات كتير”.

كما مازح حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري الإعلامية لميس الحديدي، ردًا على سؤال حول تكرار الفحوصات ومسحات فيروس كورونا المستجد الفترة المقبلة، قائلا: “والله إحنا مناخيرنا وسعت من كتر المسحات وعملنا كتير أوي”.
تابع أنه سيتم إجراء مزيد من المسحات على الجميع خلال الفترة المقبلة لمزيد من الاطمئنان.