بعد رحيله عن الأهلي.. أحمد فتحي وعائلته ضيوف منى الشاذلي

يحل اللاعب أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي المنتقل حديثا إلى صفوف نادي بيراميدز، وزوجته نور إسماعيل وبناته، ضيوفا على الإعلامية منى الشاذلي فى حلقة الخميس المقبل من برنامج “معكم منى الشاذلي” ، المذاع على قناة “cbc”.

يتحدث فتحي، خلال اللقاء عن كواليس رحيله عن النادي الأهلى بعد 12 عاما قضاها بين جدران القلعة الحمراء، ويكشف سر احتفال زملاؤه بالفريق فى مباراته الأخيرة أمام طلائع الجيش.

نرشح لك: بعد إصابته بكورونا.. رسالة “صلاح” للجمهور


كما كشف فتحي سبب رحيله من الأهلي، ولماذا لم تغضب الجماهير من انتقاله إلى بيراميدز مثلما حدث مع لاعبين آخرين تركوا الأهلي وانضموا لنفس الفريق، مشيرا الى أنه لعب بمنتهى الجدية والإخلاص حتى آخر دقيقة له مع الأهلي.

وتحدثت زوجته نور عن الخلافات الحادة التى نشبت بينها وبين فتحي عقب إبلاغها بنيته الرحيل عن الأهلي، مشيرة إلى أنها قاطعته عدة أيام بسبب ذلك القرار، لأنها لم تكن تريده أن يغادر القلعة الحمراء وكانت ترغب في أن ينهي مسيرته فى الملاعب مع الأهلي.

وتطرق فتحي الى أزمة شارة “كابتن المنتخب”، وهل يوجد خلاف بينه وبين محمد صلاح بسبب ذلك الأمر، مشيرا الى أنه تمسك بحمل شارة قيادة المنتخب لأن هذا الأمر حقه ويرفض التنازل عنه.

وخلال الحلقة تنافس فتحي وبناته وزوجته فى مجموعة من الألعاب بالبرنامج، فق فقرة كانت بالضحك والمواقف الأسرية الطريفة.