هاني عادل يرد على انفصاله عن فرقة "وسط البلد"

هدير عبد المنعم

قال الفنان هاني عادل، إنه يمنح الأولوية دائما لفريق “وسط البلد” الغنائي، موضحا أنه سيبدأ العمل في الألبوم الخاص به بعد انتهاء ألبوم الفريق.

أشار “عادل” خلال لقاء مع برنامج “LITE SHOW” المذاع على شاشة “الحياة”، إلى أنه يعمل في ألبوم منفصل عن الفريق مع مغنية عراقية سويدية تسمى نادين الخالدي وتغني في فريق اسمه “طرب باند”، مضيفا أنها جاءت من السويد لتسجيل الألبوم.

نرشح لك: بدأت بتغريدة وانتهت بمكالمة فيديو.. تفاصيل الصلح بين أصالة وأحلام


وعن شائعة انفصاله عن فريق “وسط البلد”، قال: “كل ما اجي أمثل حاجة يقولوا هاني عادل هينفصل عن وسط البلد كل ما اجي أغني أغنية فيلم يقولوا هاني عادل هينفصل عن وسط البلد،  لدرجة أن هما في ناس صدقت كده أنا عمري ما انفصلت عن فرقة وسط البلد، وسط البلد دول أهلي وهما السبب في كل اللي وصلت له”.

ذكر أنه وأعضاء فريق “وسط البلد” يعملون منذ وقت طويل معا، ويحاولون عمل أشياء جديدة حتى لا يكرروا أنفسهم، لافتا إلى أن هناك العديد من الأشخاص يعملون معهم في الألبوم الجديد منهم محمود رضوان وحازم ويفي ورامي علي وأحمد الحداد.

وعن تجربته في التمثيل، قال إنه عندما كان صغيرا كان أهم شيء لديه أنه سيمثل مع المخرج محمد علي، وأنه سيقف أمام الفنان محمود حميدة والفنان خالد النبوي.

 اختتم: “فالبنسبة لي حتى لو كنت هتمشي من قدام الكاميرا قدامهم أنا بالنسبة لي كنت هبقى راضي”.