سبب عدم مشاهدة جميلة عوض لحكاية "لازم أعيش"

عمر دياب

لاقت حكاية “لازم أعيش” ضمن سلسلة حكايات مسلسل “إلا أنا” الذي عرض مؤخرا على شاشة “dmc”، ردود فعل واسعة وإيجابية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لتناول قضية التنمر ضد مرضى البهاق.

قالت الفنانة جميلة عوض خلال استضافتها مع فريق عمل حكاية “لازم أعيش” في برنامج “مساء dmc” الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان عبر شاشة “dmc”، إنها تأثرت بشدة خلال عرض حلقات المسلسل بسبب تلقيها العديد من الرسائل المؤثرة من أصحاب مرض البهاق مشيدين بالعمل.

نرشح لك: جميلة عوض عن “لازم أعيش”: لم أتوقع تصدرها مواقع التواصل

أضافت أنها لم تستمع بكافة ردود الفعل بشكل كامل نظرا لانشغالها بتصوير المسلسل أثناء عرضه، موضحة أنها لم تشاهد المسلسل حتى الآن بسبب خوفها من التأثر.

من جانبها أكدت الفنانة نجلاء بدر أنها لم تخف من تجسيد شخصية أم جميلة عوض في المسلسل، مشيرة إلى أنها تحب العمل معها ولم تكن المرة الأولى التي تجسد دور أم خلال عمل فني، متابعة: “لما تلاقي ورق مسلسل حلو صعب ترفضه ومش لازم تفكر هيكون سنك أيه فيه”.

أكدت أن مثل هذه الأعمال الدرامية تعتبر هدية ولا تتكرر كثيرا، مشيرة إلى أن الممثل لا بد وأن يجسد جميع الأدوار الفنية خلال مشواره الفني، لافتة إلى أنها ظهرت في العديد من المشاهد دون مكياج بإصرار منها.

حكاية “لازم أعيش” بطولة جميلة عوض، ونجلاء بدر، وسلوى محمد علي، وأحمد خالد صالح، وخالد أنور، وسلمى أبو ضيف، ومن سيناريو وحوار نجلاء الحديني، وإخراج مريم أحمدي.