جميلة عوض عن "لازم أعيش": لم أتوقع تصدرها مواقع التواصل

عمر دياب

قالت الفنانة جميلة عوض، إنها سعيدة بردود الفعل التي تلقتها بشأن دورها في حكاية “لازم أعيش”، ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، موضحة أنها لم تكن تتوقع تصدر أولى الحلقات تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

أضافت خلال لقائها مع “ET بالعربي” أنها سعيدة بسبب أن لوجينا صلاح البطلة الحقيقة المصابة بمرض البهاق والشخصية الحقيقية التي يجسدها العمل الدرامي استطاعت أن ترى نفسها في أحداث المسلسل، مشيرة إلى أنها أرسلت إليها قائلة: “أنا كنت ببص في المرايا زي ما كنتي بتبصي في الحلقة”.

نرشح لك: “لازم أعيش”.. كيف حاكى العمل حياة مرضى البهاق؟


أكدت أن المسلسل يحمل العديد من الرسائل الإنسانية أهمها الثقة بالنفس وتقبل الذات، وليس الاعتماد على آراء الناس، لافتة إلى أن العمل الدرامي يحمل رسالة مجتمعية ضد التنمر حتى نستطيع تقبل اختلاف البشر فيما بينهم.

من جانبها أشارت الفنانة نجلاء بدر إلى أن قصة العمل حلوة جدا، لأنها تتضمن مشكلة التنمر، بغض النظر عن تقديم شخصية جميلة عوض المصابة بمرض البهاق خلال أحداث المسلسل، لمواجهة ضغوط المجتمع والواقع، مشيرة إلى أن هناك الكثير من المرضى لو كان المجتمع يتعايش مع اختلافهم لأصبحوا طبيعيين، ويجب مراعاة حالتهم النفسية.

يذكر أن حكاية “لازم أعيش” من بطولة جميلة عوض ونجلاء بدر وأحمد خالد صالح وخالد أنور وسلمى أبو ضيف وفراس سعيد وباسم مغنية وسلوى محمد علي، ومن تأليف نجلاء الحديني، وإخراج مريم أحمدي.