في ثاني حلقات "متحف الدحيح".. خناقة بين نيوتن وأينشتاين

طرحت منصة “شاهد” مساء أمس الأحد، ثاني حلقات برنامج “متحف الدحيح” الذي يقدمه اليوتبوبر أحمد الغندور، الذي أصبح أحد تماثيل برنامج الجديد.

في بداية الحلقة، بدى واضحًا أن “الدحيح” أحدث تغييرًا نسبيًا في طباع التماثيل، الذي كانوا يدخلون في حروبًا يوميًا بين بعضهم البعض، إذ جعلهم يقضون أوقات استيقاظهم من الثبات العميق في مناقشات أكثر هدوءًا عما قبل.

نرشح لك: تعرف على فريق عمل “متحف الدحيح”


فقد قرر “الدحيح” أن يعقد مناظرة علمية بين كلا العالمين إسحاق نيوتن وألبرت أينشتاين، ليتحدثا عن القوانين التي توصلوا إليها بشأن الجاذبية والنسبية وغيرها من المعادلات الفيزيائية، لكن سرعان ما احتد الحديث بينهما بسبب تشكيك أينشتاين في معادلات نيوتن، إلا أن المشاجرة تتوقف بعد أن يتوجه الدحيح للتعريف بألبرت إينشتاين.

يشار إلى أن أحمد الغندور، كان قد أعلن في يونيو الماضي، عن توقف برنامجه “الدحيح”، الذي اعتاد أن يقدمه على مدار 5 سنوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء نص البيان الذي أعلن من خلاله انتهاء البرنامج كالآتي: “متابعينا الأعزاء.. لقد انتهى مشوارنا هذا معًا هنا، خططنا الإنتاجية لا تسمح في المرحلة الحالية الصعبة التي يمر بها العالم والمؤسسات الإعلامية بالاستمرار في نشر برنامج الدحيح”.

نرشح لك: مقدمه تحول لـ تمثال.. 12 ملاحظة على أولى حلقات “متحف الدحيح”