بسبب خلافات مادية مع والده.. شخص يقتل طفلا سودانيا

تلقت “النيابة العامة” إخطارًا بوصول جثمان طفل سوداني الجنسية إلى “مستشفى زايد التخصصي” بمدينة “6 أكتوبر” عقب مقتله بسبب خلافات مادية.

توجهت السلطات الأمنية لمعاينة لمناظرته وتبينت به إصابات متفرقة بأنحاء جسده، ثم انتقلت لمعاينة العقار محل الواقعة فتبينت به آثار دماء أمام باب مسكن المجني عليه وبداخله.

نرشح لك: قبضوا على السائق.. سيارة مسرعة تقتحم الحرم المكي

وخلال التحقيقات سألت “النيابة العامة” خلال المعاينة جارة للمجني علي، والتي شهدت أنه طرق باب مسكنها فأبصرته ملقًى على الأرض مضرجًا بدمائه وأخبرها باسم المتهم الذي تعدى عليه.

كما سألت والد المجني عليه الذي أدلى بشهادته بوجود خلافات مالية بين المتهم وصديق له مقيم بالخارج، وتوسط هو فيما بينهما، ولكن صديقه أخلف وعده للمتهم، مشيرا إلى أن  يوم ارتكاب الواقعة أخبرته ابنته بتعدي المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض “سكين”، وعثر والد المجني عليه بمحل ارتكاب الواقعة على متعلقات وأوراق خاصة بالمتهم، منها ما يُثبت الخلافات المالية المشار إليها في التحقيقات.

قررت “النيابة العامة” استكمالًا للتحقيقات انتداب “الطبيب الشرعي” لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليه؛ بيانًا لما به من إصابات وكيفية حدوثها وسبب وفاته، وكذا قررت رفع الآثار المادية والبيولوجية من مسرح الواقعة لفحصها، وطلبت تحريات الشرطة حول الواقعة، وجارٍ استكمال التحقيقات، كما أُخطرت “النيابة العامة” بإلقاء الشرطة القبض على المتهم نفاذًا لقرار “النيابة العامة”، وجارٍ استجوابه.