الإبراشي عن رقص طلاب على مهرجانات: غير مقبول تحويل المدرسة لملهى ليلي

علق الدكتور محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، على تداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً لطلاب إحدى المدارس الثانوية، أثناء استخدامهم سبورة التعلم الإلكترونية في تشغيل أغاني المهرجانات والرقص على كلماتها داخل الفصل، بدون أي مراقبة أو ملاحظة من إدارة المدرسة أو المعلمين.

قال “سعد” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” مع الإعلامي وائل الإبراشي، مساء الخميس: “تم إحالة مديرة المدرسة والمشرف للتحقيق بالنيابة العامة، بعد وقفهما عن العمل لمدة 3 شهور، لأن مدارسنا مش مكان لكل المهاترات دي”.

نرشح لك: يسرا اللوزي: “رفضت مسلسلين عشان بنتي والكورونا”

التاسعة | تعليقاً على حفلة رقص داخل فصل ..وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة تم إحالة مديرة المدرسة والمشرف للنيابة الإدارية

Geplaatst door ‎القناة الأولى المصرية‎ op Donderdag 22 oktober 2020

من جانبها، قالت الدكتورة دينا هلال، عضو مجلس الشيوخ، خلال مداخلة هاتفية مع البرنامج: “المشكلة ليست مشكلة مدرسة.. دي مشكلة بيت، أنا ابني لازم يبقى خارج من بيته وعارف إن المدرسة مكان للتعليم وبس، لو أنا معلمة ابني من البداية خالص يعني إيه عيب ويعني إيه حرام.. هيعرف يفرق بين الصح والغلط وميعملش الغلط، والدليل على ده فيه في الفيديو طالب بص وشاف ومشي ومشاركش في اللي بيحصل”.

كما علق الإعلامي وائل الإبراشي، على الواقعة، مشيرًا إلى بداية إصلاح المنظومة التعليمية ومحاربة الدروس الخصوصية، يجب أن تكون بدايًة من إصلاح السلوك الأخلاقي للطلاب، مؤكدًا أن تحويل الطلاب الفصل لملهى ليلي، شيء غير مقبول على الإطلاق.