رسالة تامر أمين إلى جمهور الأهلي والزمالك

هدير عبد المنعم

وجه الإعلامي تامر أمين، رسالة إلى جمهور الأهلي والزمالك، وذلك في حالة إذا ما وصلا الفريقان لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

بدأ “أمين” خلال حلقة الاثنين من برنامج “آخر النهار” المذاع على شاشة”النهار”، رسالته قائلا: قال فيها: “قد أعذر من أنذر وأنا اهو بحذر”، موضحًا، أنه بناء على نتيجة مباراتي الذهاب في الدور نصف النهائي من البطولة، فإن المباراة النهائية ستكون بنسبة 90٪ بين الأهلي والزمالك إلا إذا حدث مفاجآت، ولذلك من الممكن أن يستضيف ستاد القاهرة بعد أسبوعين، الأهلي والزمالك في نهائي بطولة أفريقيا.

نرشح لك: تامر أمين ومحمد النني.. 6 تصريحات تدل على التربص الدائم


تابع، أن ذلك في حد ذاته يعد مشكلة حتى لو كانت المباراة بدون جمهور، موضحًا أن السبب هو حالة “التحفيل” التي تتحول إلى تعصب وتجاوزات واحتقان ومشكلات ستبدأ وربما بدأت، مضيفا: “لكنها مسخنتش علشان لسه فيه مباراة عودة لكن بمجرد انتهاء مباراة العودة اتفرج على اللي هيحصل في السوشيال ميديا وفي قنوات الناديين”.

أضاف: “اعقلوا واهدوا الموضوع كورة بس”، مضيفًا: ” إذا كان مباريات الدوري اللي ملهاش أهمية الدنيا كانت والعة، ما بالك أنت بتلعب نهائي أهم بطولة في القارة الأفريقية”.

في نفس السياق، أشار إلى أنه من السهل السيطرة على قنوات الأهلي والزمالك لأنها تابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ويوجد رقابة وإشراف عليهم، لكنه طالب بضرورة منع أي تسخين أو تحفيل أو تصعيد أو احتقان أو تلاسن أو تجاوز.

جدير بالذكر أن الأهلي فاز على فريق الوداد البيضاوي المغربي بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في مباراة ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بالمغرب، وكذلك فاز الزمالك بهدف مقابل لا شيء على نادي الرجاء المغربي في نفس البطولة.