تامر أمين ومحمد النني.. 6 تصريحات تدل على التربص الدائم

حسام السكران

شهد الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي ظهورا لافتا للنجم المصري محمد النني، برفقة فريق أرسنال الإنجليزي، بعد أن كان قريبا من مغادرة النادي اللندني.

نجح النني في حجز مقعدا أساسيا في كتيبة المدرب الإسباني مايكل أرتيتا وبات دعامة أساسية في الفريق الإنجليزي، مما جعله يلقى إشادة كبيرة من جميع محللي كرة القدم في مصر والعالم.

نرشح لك: تامر أمين يمازح محمد النني: “غيّر الكوافير”


لكن الإعلامي تامر أمين لم يعجبه أداء “النني” ومستوياته في الدوري الإنجليزي، وخرج ببعض التصريحات المثيرة كـ عادتها تجاه واحد من أهم المحترفين المصريين في السنوات الأخيرة.

إعلام دوت كوم” يرصد خلال سنوات أبرز تصريحات “أمين” عن “النني”  في السطور التالية:

1- “مش فاكرلك أي حاجة مع المنتخب يا نني يمكن قصة الشعر هى السبب، حاول تغيرها يا نني”.

 

2- “محمد صلاح يأتي أولا نتيجة لما حققه من إنجازات مع ليفربول، ثم تريزيجيه النجم الصاعد بقوة الصاروخ، ثم يأتي بعد تريزيجيه النجم أحمد حجازي ثم نجم الكوافيرات محمد النني”، وذلك تعقيباً على صورة حديثة تجمع اللاعبين الأربعة.

 

3-  “محمد النني (صفر)، أنت جاي تشّمس ياله! أنت شغلتك على المدفع أيه؟ بروروم! مبتعرفش ترقص ولا بتعرف تباصي!”، وذلك تعقيبا على خروج المنتخب المصري من البطولة الإفريقية الأخيرة والتي احتضنتها مصر عام 2019.

 

4- “محمد النني محظوظ، بالرغم من إنه مجتهد وبيطور من نفسه”، على هامش تألق بعض المحترفين في الدوريات الأوروبية.

 

5- “حد يقول إن النني يجيب هدف عالمي زي ده!”، في إشارة واضحة لتقليل من مستوى محمد النني، وذلك على هامش إحراز “النني” لهدف المنتخب الوحيد في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2017، والتي خسرها المنتخب المصري بهدفين لهدف أمام المنتخب الكاميروني.

 

6- “ربنا عاقب الكابتن حسام البدري بإشراك النني في المباراة، بـ إن النني اتسبب في هدف التعادل”، تعقيبا على إشراك “البدري” لـ محمد النني في مباراة مصر أمام كينيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021.