تامر أمين يمازح محمد النني: "غيّر الكوافير"

عمر دياب

علق الإعلامي تامر أمين على الصورة التي جمعت محترفي منتخب مصر في الدوري الإنجليزي، محمد صلاح لاعب ليفربول، محمد النني لاعب أرسنال، محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا، أحمد حجازي لاعب وست بروميتش، وتم تداولها عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي.

قال “أمين” خلال حلقة أمس الأربعاء من برنامج “آخر النهار” المذاع عبر شاشة النهار، إن الصورة تنقص اللاعب المصري أحمد المحمدي، موضحا أن الـ4 لاعبين هم نماذج مشرفة لمصر في الدوري الإنجليزي في مقدمتهم محمد صلاح.

نرشح لك: تامر أمين عن الدفع الإلكتروني: طول ما في كاش هيكون في شمال


أضاف: يأتي محمد صلاح في المقدمة بسبب انجازاته مع فريق ليفربول والألقاب الفردية المحققة في الدوري الإنجليزي، ثم يليه “تريزيجيه” الصاعد بسرعة الصاروخ -بحسب تعبيره-، ثم يأتي أحمد حجازي الغير محظوظ بسبب كثرة إصابته لكنه عنصر أساسي في فريقه.

تابع: “ثم يأتي نجم الكوافيرات محمد النني، أنا بحب النني بس في شوية مشاكل بينا كدة مش عارف أحبه أوي لأنه مش مقنع مع منتخب مصر”، مرادفا: “الحقيقة مش فاكرلك يا نني مع منتخب مصر حاجة ممكن تكون قصة الشعر السبب هي اللي عاملة المشاكل مبتشوفش منها، غير الكوافير يا نني”.

أوضح أن محمد النني في النهاية هو سفير للكرة المصرية في الخارج، مشيرا إلى أن انتقاده الساخر يندرج ضمن النقد المباح، بهدف دفعه لتحقيق النجاح والتطور مع المنتخب وفريقه أرسنال خلال الأيام المقبلة.