الأخيرة

مؤلف “بكار”: كنت عاوز عرضه يقف

هدير عبد المنعم

علق الكاتب عمرو سمير عاطف، على نجاح واستمرار مسلسل “بكار”، وقال مازحا: ” استمر لدرجة أني كنت عايزه يقف”، موضحا أن الناس أصبحت تعرفه بـ “عمرو سمير عاطف مؤلف بكار”، مضيفا أنه كان يريد أن يفعل شيء آخر.

أوضح “عاطف” خلال حلقة مساء الجمعة من برنامج “المساء مع قصواء” الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، ويذاع على شاشة “TeN”، أنه سعيد جدا بتعلق الناس بـ “بكار”، وذكر أن تفسير حب وتعلق الناس به له أسباب كثيرة يمكن أن يعرفها أكثر منه شخص يتابع العمل من الخارج.

نرشح لك: عمرو سمير عاطف: من حاول اغتيال نجيب محفوظ كان في نفس مدرستي


وتابع أنه يمكن أن يخمن أن سبب ذلك هو حب المصريين للشيء المصري، وليس كما يشاع أن الشعب المصري متأثر بشعوب أخرى وبثقافات أخرى ويقلد الغرب والخليج، لافتا إلى أن “بكار” مصري جدا وأصيل وفكرة جديدة.

استكمل: “وأنا بكتب بكار الجزء الأولاني كنت متأكد تمام التأكد أن ده فاشل ولا يمكن يعجب حد”، موضحا أنه كان يشعر أنه بسيط زيادة عن اللازم وهذا لن يعجب الناس، لافتا إلى أن هذه البساطة من أهم أسباب نجاحه وقوته.

في نفس السياق، أشار عمرو سمير عاطف إلى أن تحويل “بكار” إلى عمل كان في أفضل صورة ممكنة بالنسبة للإمكانيات المتاحة وقتها والطريقة التي كانوا مضطرين للعمل بها، مضيفا أنه يتمنى أن يختار مجموعة قصص من “بكار” ويتم تقديمها مجددا بشكل أكثر انضباطًا.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock